هدم منزل في بيت حنينا واعتقال 14 فلسطينياً في الضفة الغربية..

هدم منزل في بيت حنينا واعتقال 14 فلسطينياً في الضفة الغربية..

اعتقلت قوات الاحتلال 14 فلسطينيا في أنحاء متفرقة من الضفة الغرببية، في حين هدمت أحد المنازل في بيت حنينا في محافظة القدس، كما تقوم بمحاصرة إحدى البنايات في منطقة راس العين في نابلس بحجة البحث عن "مطلوبين" وسط إطلاق النار العشوائي على المواطنين.

وذكرت مصادر فلسطينية مختلفة أن قوات الاحتلال اعتقلت 14 مواطناً فلسطينياً في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية حيث اعتقلت 6 مواطنين من الخليل و3 من منطقة بيت لحم ومثلهم في جنين وآخر من رام الله ومثله في نابلس.

وكانت قوات الاحتلال قد توغلت في مدينة نابلس منذ ساعات الفجر الأولى بأكثر من ثلاثين آلية احتلالية وسط إطلاق النار العشوائي على المواطنين، حيث تحاصر منذ الصباح الباكر بناية القادري في منطقة راس العين في المدينة، وتمنع المواطنين من الاقتراب من المنطقة أو الدخول والخروج منها واليها وسط إطلاق النار العشوائي على المواطنين بحجة البحث عن "مطلوبين" في المنطقة.

وكانت قوات الاحتلال قد هدمت فجر اليوم منزلا في بلدة بيت حنينا بحجة اقترابه من أحد الشوارع الاستيطانية في المنطقة حيث أجبرت السكان على الخروج بالعراء ومن ثم شرعت الجرافات بعملية الهدم، ويذكر أن الاحتلال يكثف من استيطانه في منطقة القدس وخاصة البلدات العربية ويشدد الخناق على المواطنين في تلك المنطقة من أجل تهويد المنطقة وتهجير سكانها الأصليين.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018