الأمين العام للجان المقاومة الشعبية: عرفات دفع حياته ثمن التمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية .

الأمين العام للجان المقاومة الشعبية: عرفات دفع حياته ثمن التمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية .

أكد الأمين العام للجان المقاومة الشعبية كمال النيرب " أبو عوض" أن الرئيس الراحل ياسر عرفات دفع حياته ثمن التمسك بالثوابت الوطنية الفلسطينية .

وذكر أبو عوض أن أبو عمار كان رجلاً وطنياً يتمتع بكريزما قيادية أكسبته زخماً جماهيرياً وإجماعاً من كافة الأطراف حيث كان الصدر الحنون للفلسطينيين , وبقى متمسكاً بالثوابت ورفض أن يوقع فكان القرار الصهيوأمريكي جاهزاً لاغتياله .

وقال أبو عوض لقد كان في أحلك الظروف إلى جانب شعبه وفرضوا عليه الحصار في المقاطعة معتقدين أن الحصار سينال من كينونته وصموده لكنه أثبت للعالم بأكمله أنه رجل المرحلة وأنه القادر على أن يحاصر حصاره ويتحدى الاحتلال وغطرسته .
وأضاف الأمين العام للجان المقاومة في الذكرى الثالثة لاغتيال الرئيس الراحل ياسر عرفات أن الشهيد أبو عمار أيقن أن اللغة التي يفهمها العدو هي لغة القوة فكان المبادر في دعم التشكيلات العسكرية العاملة على الساحة الفلسطينية .

وفي ختام حديثه قال أبو عوض :" إنه وفي هذه الذكرى التي فقدنا فيها هذا الرجل المعطاء يجدر بنا أن نقيم أمورنا جيداً ونتمسك بوحدتنا ومن هنا ندعو الأخوة في حركتي فتح وحماس للشروع الفوري بحوار مبني على أسس وطنية سليمة لا على أسس حزبية ضيقة , وأن تنهى حالة الانقسام بين شطري الوطن والتي لم يستفد من ورائها سوى الاحتلال

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018