أصيب ثلاثة مواطنين فلسطينيين بعد أن قصفت الزوارق الحربية الإسرائيلية سيارة مدنية بمنطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة.
وأفاد شهود عيان أن الزوارق الحربية الإسرائيلية قامة بإطلاق عدد من قذائفها سيارة مدنية كانت تسير في شارع البحر بمنطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة بالقرب من نادي الفروسية .
وأوضحت مصادر طبية فلسطينية إن الطواقم الطبية نقلت ثلاثة جرحى أصيبوا بشظايا النيران التي أطلقتها الزوارق الحربية الإسرائيلية ، ووصفت المصادر حالت الجرحى بالمتوسطة وانه قد جرى إدخالهم لمستشفى الشفاء بمدينة غزة لتلقي العلاج.
إصابة ثلاثة فلسطينيين بنيران زوارق الاحتلال الحربية
-