31/10/2010 - 11:02

الاحتلال يقصف محلا للمواد الغذائية وآخر للصرافة؛ ونجاة مجموعة من القسام من قصف جوي استهدف سيارتهم..

إحدى الغارات استهدفت محلات أبو عكر التجارية للمواد الغذائية وادى الى احداث اضرار جسيمة في المحل والمحلات المجاورة والمنازل خاصة وان هذه المنطقة ذات كثافة سكانية عالية

الاحتلال يقصف محلا للمواد الغذائية وآخر للصرافة؛ ونجاة مجموعة من القسام من قصف جوي استهدف سيارتهم..
شنت طائرات الاحتلال الاسرائيلي منتصف الليل الماضى عدة غارات جوية استهدفت محلات تجارية ومحل صرافة، واستهدفت إحدى العارات سيارة من نوع سوبارو بيضاء اللون في شارع الجلاء بغزة ما ادى الى تدمير السيارة بشكل كامل إلا أن المقاومين تمكنوا من النجاة من محاولة الاغتيال.

وقال شهود عيان ان طائرة اطلقت صاروخا تجاه سيارة كانت تقل على ما يبدو مقاومين الا انهم تمكنوا من الفرار من السيارة قبل سقوط الصاروخ الذى دمر السيارة بالكامل وادى الى اصابة فلسطينين اثنين بجراح طفيفة.
وبينت مصادر فلسطينية ان المقاومين فى السيارة يتبعون لكتائب عز الدين القسام لكنهم لم يصابوا باى اذى
وفى غارة اخرى قصفت طائرات الاحتلال محل " البرعصي للصرافة " بالقرب من مقر الاجهزة الامنية الفلسطينية "السرايا" وسط مدينة غزة. وقالت مصادر إسرائيلية أن القصف جاء بذريعة «تمويل الإرهاب».
وقالت مصادر طبية فلسطينية ان القصف اسفر عن اصابة مواطنيين فلسطينيين احدهما ضابط في الامن الوطني الفلسطيني.

وفى غارة ثالثة اطلقت طائرات احتلالية عدة صواريخ استهدفت محلات للمواد الغذائة فى حي الدرج بغزة. وقال شهود عيان ان القصف استهدف محلات أبو عكر التجارية للمواد الغذائية وادى الى احداث اضرار جسيمة في المحل والمحلات المجاورة والمنازل خاصة وان هذه المنطقة ذات كثافة سكانية عالية.


التعليقات