دحلان:"لا يوجد اي عرض رسمي اسرائيلي يتعلق بالانسحاب سوى ما نسمعه من وسائل الاعلام"

دحلان:"لا يوجد اي عرض رسمي اسرائيلي يتعلق بالانسحاب سوى ما نسمعه من وسائل الاعلام"

نفى وزير الشؤون الامنية في الحكومة الفلسطينية محمد دحلان ان يكون هناك اي عرض اسرائيلي بالانسحاب من اراضي محتلة في قطاع غزة.ونقلت مراسلتنا في رام الله / هديل الحصري عن دحلان قوله انه لا يوجد اي عرض رسمي اسرائيلي سوى ما نسمعه من وسائل الاعلام" ، كما نفى اي لقاء رسمي او غير رسمي بين الفلسطينيين والاسرائيليين " على حد قوله .

واشار دحلان الى ان الجانب الفلسطيني " سيكون بجاهزية لاي مسؤوليات جدية واستلام اراض احتلتها اسرائيل منذ سنتين ونصف السنة" واضاف : "ان هذا يحتاج الى مزيد من الدراسة والتحضير ".

وقال دحلان للصحفيين في مقر المقاطعة برام الله انه سيجتمع مع الرئيس ياسر عرفات مساء اليوم للاتفاق على كافة التفاصيل الاجرائية لتحديد مهام كل جهاز امني فلسطيني لتجاوز بعض القضايا او التجاوزات السابقة ووضع خطة فلسطينية لقطع الطريق امام العدوان الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني" .

واعتبر دحلان ان اجتماعات المؤسسة الامنية الفلسطينية برئاسة ياسر عرفات تأتي لمناقشة الوضع الفلسطيني الداخلي وتحديدا القضايا الامنية والاعتداءات الاسرائيلية المكثفة على قطاع غزة والضفةالغربية ومناقشة التجاوزات الاسرئيلية وعدم تنفيذ اسرائيل لخارطة الطريق .