28/12/2010 - 10:33

الاحتلال يعتقل نائبا في التشريعي الفلسطيني

-

الاحتلال يعتقل نائبا في التشريعي الفلسطيني
قالت مصادر في حركة حماس إن قوات الاحتلال اعتقلت فجر يوم الثلاثاء محمد الطل النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني عن الحركة.
 
وصرحت النائبة سميرة الحلايقة عضو المجلس التشريعي الفلسطيني إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال داهمت منزل النائب محمد الطل واعتقلته بعد مضي عام على خروجه من السجن الذي قضى فيه أربعين شها."
 
تجدر الإشارة إلى أن قوات الاحتلال أعادت في الأشهر الماضية اعتقال أربعة من نواب حركة حماس في المجلس التشريعي بعد الإفراج عنهم من سجونها التي قضوا فيها فترات بين أشهر وثلاثة أعوام.