14/10/2015 - 11:25

القدس: الشرطة تنشر الحواجز على مداخل الأحياء

نصبت شرطة الاحتلال في القدس، صباح اليوم الأربعاء، الحواجز على مداخل ومخارج الأحياء العربية في القدس المحتلة، وخاصة في جبل المكبر، وذلك بموجب قرارات المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر التي اتخذت فجر اليوم بعد جلسة مناقشات مطولة

القدس: الشرطة تنشر الحواجز على مداخل الأحياء

نصبت شرطة الاحتلال في القدس، صباح اليوم الأربعاء، الحواجز على مداخل ومخارج الأحياء العربية في القدس المحتلة، وخاصة في جبل المكبر، وذلك بموجب قرارات المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر التي اتخذت فجر اليوم بعد جلسة مناقشات مطولة.

وأعلن جيش الاحتلال أيضا عن إرسال 6 كتائب لتعزيز قوات الشرطة، بموجب تعليمات المستوى السياسي. وفي هذا السياق أشارت تقارير إسرائيلية إلى أنه لم يقرر بعد في أية مدن سيتم نشر هذه القوات.

وبحسب الشرطة فقد تم اليوم دمج نحو 300 جندي في الأعمال الجارية للشرطة، وانضموا إليها في مواقع مختلفة في كافة أنحاء البلاد.

اقرأ أيضًا| القدس: نشر جنود وسحب إقامة وهدم منازل وحصار

وجاء أنه من المتوقع في الساعات القريبة أن تنشر  شرطة الاحتلال حواجز فحص على مداخل القرى الفلسطينية في منطقة القدس المحتلة.

وعلم أن الجنود هم من وحدات غير قتالية، مثل عناصر الشرطة العسكرية أو جنود الجبهة الداخلية أو الجنود المتدربين، وسيتم نشرهم في مراكز المدن بحسب احتياجات الشرطة.

يشار إلى أن لجنة الخارجية والأمن سوف تجتمع اليوم لمناقشة المصادقة على تجنيد 1400 جندي احتياط لحرس الحدود.

التعليقات