09/01/2016 - 23:00

3 بيوت عزاء لملحم والتشييع صباحًا

افتتحت اليوم، السبت، عدّة بيوت عزاء لنشأت ملحم، الذي أعدمته الوحدة الخاصة في الشرطة الإسرائيلية، وفي وقت متأخر من مساء السبت، حدد موعد جنازته في الساعة التاسعة من صباح الأحد.

3 بيوت عزاء لملحم والتشييع صباحًا

افتتحت اليوم، السبت، عدّة بيوت عزاء لنشأت ملحم، الذي أعدمته الوحدة الخاصة في الشرطة الإسرائيلية، وفي وقت متأخر من مساء السبت، حدد موعد جنازته في الساعة التاسعة من صباح الأحد. 

فإضافة لبيت العزاء الذي أقيم في مسقط رأسه، عرعرة، أعلن عن افتتاح بيتي عزاء على أرض الجندي المجهول في قطاع غزّة وفي مخيّم الجلزون شمال رام الله.

ومن المتوقع أن يقام بيت العزاء في مخيّم الجلزون، مساء غد، الأحد، في مركز الشباب الاجتماعي بالمخيّم، بين الساعتين السادسة والتاسعة مساءً.

كما سيلقي ممثلون عن مختلف الفصائل الفلسطينية كلمات للحديث عن ملحم والهبة الشعبية المستمرة، وفق مصدر قيادي من داخل المخيّم.

أما في غزة، فقد دعا ائتلاف شباب الانتفاضة الأهالي، السبت، للمشاركة في خيمة عزاء ملحم، على أرض ميدان الجندي المجهول، وسط مدينة قطاع غزّة، بين الساعتين الثالثة عصرًا والسادسة مساءً.

وكان مراسل موقع عرب48 قد زار مساء اليوم خيمة العزاء المقامة في بلدة عرعرة، حيث رفض معظم المتواجدين في المكان أن يتم تصوير الحضور أو خيمة العزاء.

ووجاء تأخير إعلان موعد الجنازة بسبب التأخير في تسليم جثمانه، حيث لم تتسلم عائلته وذووه جثمانه حتى وقت متأخر من مساء السبت، ولم تعلن الشرطة موعد إعادة الجثمان لذويه في وقت سابق. لكن أحد أقاربه قال لوسائل الإعلام إن العائلة ستقيم جنازة محدودة المشاركين.

اقرأ أيضًا | معلومات جديدة في قضية ملحم... وإقامة بيت عزاء له

التعليقات