17/02/2016 - 11:09

فلسطينية تنافس على لقب أفضل معلم في العالم

اختيرت المعلمة الفلسطينية حنان الحروب والتي تدرس في مدرسة بنات سميحة خليل بمحافظة رام الله والبيرة، من قبل مؤسسة "فاركي فاونديشن" العالمية، ضمن أفضل 10 مدرسين على مستوى العالم والتي جرى تنظيمها في بريطانيا،

فلسطينية تنافس على لقب أفضل معلم في العالم

المعلمة الفلسطينية حنان الحروب

اختيرت المعلمة الفلسطينية حنان الحروب والتي تدرس في مدرسة بنات سميحة خليل بمحافظة رام الله والبيرة، من قبل مؤسسة 'فاركي فاونديشن' العالمية، ضمن أفضل 10 مدرسين على مستوى العالم والتي جرى تنظيمها في بريطانيا وستدخل المنافسة على جائزة أفضل معلم في العالم.



وقام وزير التربية والتعليم العالي، د. صبري صيدم، صباح اليوم الأربعاء، بإبلاغ المعلمة الحروب بنبأ اختيارها، التي وضعت فلسطين على خارطة العالم.

وقام ووفد مرافق له بمفاجأة المعلمة حنان الحروب داخل المدرسة، وإبلاغها بالخبر السار.

وكانت المعلمة حنان الحروب من بين الفائزين بمسابقة أفضل خمسين معلما على مستوى العالم، قبل أن تصل إلى التصفيات النهائية من ثم ستنافس على أفضل معلم أو معلمة في العالم.

وشاركت الحروب ضمن مجموعة ضمت 11 معلما فلسطينياً جرى ترشيحهم من قبل مديرات ووزارة التربية والتعليم العالي للمنافسة بهذه المسابقة التي شارك فيها نحو 8000 معلم ومعلمة من مختلف أنحاء العالم.

ويحسب للمعلمة الحروب تميز مبادرتها القائمة على تبني شعار 'لا للعنف في التعليم'، واستخدامها تقنيات اللعب لتحقيق هذا الشعار لطلاب الصف الثاني الأساسي في مدرسة سميحة خليل في البيرة.

 

التعليقات