18/02/2016 - 14:56

رام الله: عبد الفتاح يلتقي لجنة التضامن البريطانية-الفلسطينية

​ التقى أمين عامّ التّجمّع الوطنيّ الدّيمقراطيّ، عوض عبد الفتاح، قيادات نقابة المعلّمين البريطانيّة، في مدينة رام الله، ليل الأربعاء، حيث تداول معهم في الشّأن الفلسطينيّ العامّ، بما فيها أوضاع فلسطينييّ الـ48، وكيفيّة تطوير التّواصل.

رام الله: عبد الفتاح يلتقي لجنة التضامن البريطانية-الفلسطينية

 التقى أمين عامّ التّجمّع الوطنيّ الدّيمقراطيّ، عوض عبد الفتاح، قيادات نقابة المعلّمين البريطانيّة، في مدينة رام الله، ليل الأربعاء، حيث تداول معهم في الشّأن الفلسطينيّ العامّ، بما فيها أوضاع فلسطينييّ الـ48، وكيفيّة تطوير التّواصل المتبادل والعمل على السّاحة البريطانيّة.

ويزور وفد لجنة التّضامن البريطانيّة-الفلسطينية البلاد للمرّة الثّالثة في غضون سنوات قليلة للاطّلاع على تطوّرات ومجريات الصّراع، لنقل المعلومات عن وحشيّة نظام الأبرتهايد الكولونياليّ ضدّ شعبنا، إلى جمهور المعلّمين الواسع في بريطانيا.

وتربط عبد الفتّاح بقيادات نقابة العمّال البريطانيّة، علاقات منذ عام 2008، خاصّة السيد برنار ريغان، عضو قيادة النّقابة، وعضو قيادة لجنة التّضامن البريطانيّة-الفلسطينيّة، ورفيق درب رئيس حزب العمّال البريطانيّ اليساريّ الذي فاز مؤخّرًا برئاسة الحزب، جيرمي كورمن، والسيدة فيليبيه هارفي، رئيسة النّقابة العامّة.

هذا واتّفق على ترتيب لقاء مع رئيس حزب العمّال، السيد جيرمي كوربن، الذي كان قد استضاف عبد الفتّاح لمحاضرة سياسيّة في مجلس العمّال البريطانيّ في السابق.

وسيكون هذا اللقاء ضمن برنامج محاضرات في عدد من الجامعات البريطانيّة تنظّمه منظّمة الـ ODS (الدّولة الديّمقراطيّة الواحدة) في أوائل شهر أيّار/مايو القادم، عن آفاق الحلول البديلة، ودور مكانة فلسطينيّي الـ48 في المشروع الوطنيّ الدّيمقراطيّ.

التعليقات