21/02/2016 - 14:05

قصي أبو الرب: ضحية جديدة للإعدامات الميدانية

أعدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، الشاب قصي أبو الرب، عند مفرق 'بيتا' جنوب مدينة نابلس في الضفة الغربية،إذ أطلقت عليه النار من مسافة قريبة بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن.

قصي أبو الرب: ضحية جديدة للإعدامات الميدانية

أعدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، الشاب قصي أبو الرب، عند مفرق 'بيتا' جنوب مدينة نابلس في الضفة الغربية،إذ أطلقت عليه النار من مسافة قريبة بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن.

وادعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي أن الشاب حاول طعن جنود كانوا في مهمة عسكرية، لكنهم استطاعوا إصابته بالرصاص قبل أن يصيب أحدًا منهم. 

وقال شهود عيان إن جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص بغزارة على الشاب، وتركوه ينزف على الأرض دون تقديم أي إسعاف له.  

وفي وقت سابق، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، طفلًا فلسطينيًا قرب مدينة الخليل في الضفة الغربية، بعد ان أطلقت النار عليه، بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن عند مستوطنة 'كريات أربع'. 

وادعت سلطات الاحتلال الإسرائيلية أن الطفل البالغ من العمر 14 عامًا، حاول طعن أحد جنود الاحتلال في منطقة مستوطنة 'كريات أربع'، الواقعة بمحاذاة مدينة الخليل، لكن الجنود أطلقوا النار عليه واعتقلوه، ولم يصب أي من جنود الاحتلال. 

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم، مواطنة فلسطينية (17 عاما) بادعاء العثور بحوزتها على سكين، وذلك مرورها في حاجز عسكري عند مفترق 'تبواح'، جنوب مدينة نابلس.

اقرأ أيضًا| قوات الاحتلال تعتقل طفلًا فلسطينيًا بزعم نيته تنفيذ عملية طعن

وقال جيش الاحتلال أن المواطنة الفلسطينية أثارت شبهات قوات الجيش في المكان، وتم توقيفها وتفتيش حقيبتها وتم العثور على سكين مطبخ كبيرة.

 

التعليقات