04/05/2016 - 15:09

مرة ثالثة خلال ساعات: اشتباكات على حدود قطاع غزة

قوات الاحتلال تقصف، ظهر اليوم الأربعاء، عدداً من الأبراج العسكرية التابعة للمقاومة شرق حي الشجاعية شرقي مدينة غزة

مرة ثالثة خلال ساعات: اشتباكات على حدود قطاع غزة

في حادثة إطلاق نار هي الثالثة خلال ساعات اليوم، الأربعاء، والرابعة خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة، قالت تقارير إسرائيلية إن دوي انفجار سمع بالقرب من قوة تابعة لسلاح الهندسة في جيش الاحتلال تقوم بمهمات شرق حي الشجاعية، على حدود قطاع غزة.

وجاء أنه لم تقع إصابات، ويقوم الجيش بفحص ما إذا كان الحديث عن انفجار قذيفة هاون أطلقت من قطاع غزة.

كما جاء أن مدفعية الاحتلال أطلقت قذائفها باتجاه موقع تابع لحركة حماس.

وكانت قد قصفت قوات الاحتلال، ظهر اليوم الأربعاء، عدداً من الأبراج العسكرية التابعة للمقاومة شرق حي الشجاعية شرقي مدينة غزة.

وأفادت مصادر محلية وشهود عيان أنّ المدفعية الثقيلة قصفت بثلاث قذائف برجاً عسكرياً لكتائب القسام قرب مصنع العصير شرق حي الشجاعية بغزة، حيث يعد البرج الثاني الذي يقصفه الاحتلال منذ الصباح.

من جانبها ردت المقاومة الفلسطينية، بإطلاق قذيفة هاون على إحدى الجرافات التي تقوم بأعمال تمشيط وتجريف في المكان، على إثر قصف الاحتلال لموقع القسام.

وأكدت التقارير الإسرائيلية وقوع انفجار بالقرب من قوة احتلالية شرق الشجاعية، كما أكدت أن قوات الاحتلال ردت بقصف موقعين عسكريين تابعين للجناح العسكري لحماس.

اقرأ/ي أيضًا| قطاع غزة: إطلاق قذيفة هاون باتجاه قوة إسرائيلية

يشار إلى أن الحديث عن الحادث الثاني، خلال ساعات معدودة اليوم، حيث أطلقت قذيفة هاون باتجاه قوات الاحتلال جنوب قطاع غزة، وردت قوات الاحتلال بقصف موقع يشتبه بأنه مصدر النيران.
 

التعليقات