25/10/2017 - 16:37

أمن السلطة يعتقل 6 أسرى محررين

إلى ذلك، يستمر الأمن الوقائي في قلقيلية باعتقال الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق، عبد الله ولويل منذ 20 يوماً على ذمة المحافظ، فيما يواصل جهاز المخابرات في ذات المدينة اعتقال الشاب، إبراهيم سلمى، والشاب، معاذ الفار.

أمن السلطة يعتقل 6 أسرى محررين

اعتقلت أجهزة أمن السلطة الفلسطينية 6 أسرى محررين، فيما تواصل اعتقال آخرين على خلفية سياسية ودون أي سند قانوني.

وبحسب تقارير محلية، اعتقل الأمن الوقائي في نابلس الأسير المحرر، زاهر موسى، من قرية زواتا خلال قيامه برفقة زوجته وأطفاله بقطف ثمار الزيتون بأرضه، كما واعتقل الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق، عبد الله العكر.

وفي طوباس اعتقل الوقائي الأسير المحرر، إبراهيم عبد الرازق، وهو معتقل سياسي سابق لعدة مرات.

وفي سلفيت أعاد جهاز الأمن الوقائي اعتقال، محمد علقم، من منزله، عقب عودته من موسم قطف ثمار الزيتون.

وفي قلقيلية اعتقل الأمن الوقائي، مجاهد نوفل، من منزله.

إلى ذلك، يستمر الأمن الوقائي في قلقيلية باعتقال الأسير المحرر والمعتقل السياسي السابق، عبد الله ولويل منذ 20 يوماً، فيما يواصل جهاز المخابرات في ذات المدينة اعتقال الشاب، إبراهيم سلمى، والشاب، معاذ الفار، منذ 42 يوماً على التوالي.

وفي طولكرم كذلك تواصل أجهزة السلطة اعتقال الشاب، عبد الله شرار، وهو من بلدة علار منذ أربعة أشهر، فيما يواصل وقائي المدينة اعتقال شاب آخر، وهو، محمد منيف عسراوي، منذ 34 يوما، وكذلك الشاب، صقر مناع، لليوم الـ 18على التوالي، دون توجيه أي تهمة له.

وفي الخليل قام وقائي السلطة، مساء الثلاثاء، باعتقال الأسير المحرر، قسام حلايقة، من بلدة الشيوخ، وهو نجل الأسير في سجون الاحتلال، موسى حلايقة.

 

التعليقات