كاني وست يؤكد ترشحه لانتخابات الرئاسة الأميركية

قال مغني الراب، كاني وست، إنه جاد بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية في 2020. واعتبر الإعلان على نطاق واسع، مزحة، لكن عند سؤاله بشأن نيته الترشح قال لمجلة فانيتي فير بالطبع.

كاني وست يؤكد ترشحه لانتخابات الرئاسة الأميركية

أ.ف.ب

قال مغني الراب، كاني وست، إنه جاد بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأميركية في 2020.

وقال وست، ىالمتزوج من نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، إنه يخطط للترشح للبيت الأبيض عام 2020، في ختام كلمة ارتجالية بحفل توزيع جوائز "إم.تي.في فيديو ميوزيك" في لوس أنجلوس الشهر الماضي.

واعتبر الإعلان على نطاق واسع، مزحة، لكن عند سؤاله بشأن نيته الترشح قال لمجلة "فانيتي فير": بالطبع.

وقال المغني، 38 عاما، الفائز بجائزة جرامي، إنه بعد الصدمة الأولية للناس، لمس تجاوبا مع الفكرة رغم سمعته بأنه سريع الغضب.

اقرأ أيضًا| "كاني وست" يعتزم الترشح للرئاسة الأميركية في 2020

وأضاف وست، الذي لم يكشف عن أي الأحزاب السياسية سيخوض الانتخابات باسمه، إن والده حصل على شهادتي دراسات عليا وإن أمه الراحلة التي كانت استاذة للغة الانجليزية بالجامعة كانت حصلت على شهادة دكتوراه وعملت لحساب منظمات للحقوق المدنية.

ودشن مؤيدو وست، بالفعل، لجنة عمل سياسي أطلقت على نفسها اسم "ريدي فور كاني"، على أمل ترشحه باسم الحزب الجمهوري. وجذبت اللجنة حتى الآن أقل من 100 شخص عبر موقعي فيسبوك وتويتر.

اقرأ أيضًا| "بي. ديدي" الأعلى دخلًا بين نجوم الراب

واحتل وست الأسبوع الماضي المركز السابع ضمن قائمة نجوم الهيب هوب الأعلى أجرا بالعالم، وفق تصنيف مجلة "فوربز" بدخل قدر بنحو 22 مليون دولار، من الموسيقى وخط منتجات الموضة الذي يحمل اسمه وترويجه لمنتجات على مدى العام الماضي.

التعليقات