ريهام سعيد لا تملّ الحفر في القاع

تعود ريهام سعيد مجددا لتسبح في مستنقع الإعلام المصري، ولتثير الجدل والصخب والحملات الإعلامية حول ما نشرته عن 'فتاة المول' في برنامجها 'صبايا الخير' الذي يذاع على قناة 'النهار' المصرية.

ريهام سعيد لا تملّ الحفر في القاع

تعود ريهام سعيد مجددا لتسبح في مستنقع الإعلام المصري، ولتثير الجدل والصخب والحملات الإعلامية حول ما نشرته عن 'فتاة المول' في برنامجها 'صبايا الخير' الذي يذاع على قناة 'النهار' المصرية.

 وعرضت "سعيد" صورا شديدة الخصوصية  للفتاة التي تعرضت للضرب بأحد المجمعات التجارية المصرية، في إحدى حلقاتها عن التحرش الجنسي. جاء هذا بعد انتهاء اللقاء بالفتاة ضحية التحرش، التي ظهرت عبر مقطع الفيديو المتداول، شارحة ما حدث معها، بأن شخصا ما تتبعها إلى داخل المجمع التجاري وحاول التقرب منها، ثم تعدّى عليها بعدما هددته باستدعاء أمن المجمع التجاري، حسبما قالت ضحية التحرش من خلال حلقة البرنامج.

ولم توضح سعيد طريقة وصول تلك الصور إليها قبل عرضها في برنامجها.

وفور انتهاء البرنامج، أطلق نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، 'هاشتاج' الذي يعرف ب 'موتي يا ريهام'، لسحب الإعلانات الراعية لبرنامج 'صبايا الخير'، وتضامنًا مع سمية عبيد، المعروفة إعلاميا ب 'فتاة التحرش'.

وأعلنت بذلك شركات مصرية، أول أمس الأربعاء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، أنها ستتوقف عن رعاية برنامج 'صبايا الخير'. ومن بين تلك الشركات، 'المراعي' وإيفي بيبي' وألو إيفا' وبيتي و'فيتراك مصر' و'فاين بيبي' و'العربي' و'فاين تاسيشس'.

التعليقات