بين أم كلثوم وأحلام ... كوكب الشرق وكوكب زحل!

لا تترك الفنانة الإمارتيّة أحلام فرصة دون أن تثير ضجّة في مواقع التواصل الاجتماعي حولها، فبعد الضجّة التي أثارتها جرّاء خلافها مع الصحفيّة اللبنانيّة نضال الأحمديّة، تعود مجدّدًا لتكون محور الانتقادات.

بين أم كلثوم وأحلام ... كوكب الشرق وكوكب زحل!

لا تترك الفنانة الإمارتيّة أحلام فرصة دون أن تثير ضجّة في مواقع التواصل الاجتماعي حولها، فبعد الضجّة التي أثارتها جرّاء خلافها مع الصحفيّة اللبنانيّة نضال الأحمديّة، تعود مجدّدًا لتكون محور الانتقادات، بعد إصرارها على تشبيه نفسها بكوكب الشرق، أم كلثوم.

وبدأ مسلسل التعليقات والتعليقات المضادة، بعدما كتب أحلام تغريدة على موقع تويتر، قالت فيها 'هل تعلم أن السيدة الكبيرة كوكب الشرق أم كلثوم توفيت في فبراير، وأن السيدة أحلام الشامسي ولدت في فبراير، وبكذا نضمن لكم استمرار الفن الجميل”، وأضافت: “مساء التواضع'.

فما كان من رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن شنّوا هجومًا عنيفًا على أحلام، واصفين إياها بالغرور.

لكن أحلام لم تتراجع عن موقفها، حيث أعادت، قبل ساعات، حيث غرّدت قائلة 'يا ليتك عايشه يا كوكب الشرق لتقولي كما قال فنان العرب #مطربة_الخليج_الأولى'.

وليست هي المرّة الأولى التي تشبّه أحلام نفسها بأم كلثوم، وهو ما دفع الفنانة نوال الكويتيّة للسخرية منها، وكان ذلك أحد أهم أسباب خلافهما الدائر حتى الآن.

 

التعليقات