تلفزيون دبي يوقف برنامج أحلام

أعلن تلفزيون دبي، اليوم الخميس، في تغريدة له على موقع التغريدات القصيرة، تويتر، عن وقف برنامج الفنانة الإماراتيّة الشهيرة، أحلام، الذي يحمل اسم ذا كوين (الملكة)، نزولًا عند رغبة المشاهدين ومراعاةً لمطلب الجمهور.

تلفزيون دبي يوقف برنامج أحلام

أعلن 'تلفزيون دبي'، اليوم الخميس، في تغريدة له على موقع التغريدات القصيرة، تويتر، عن وقف برنامج الفنانة الإماراتيّة الشهيرة، أحلام، الذي يحمل اسم 'ذا كوين (الملكة)'، نزولًا عند رغبة المشاهدين ومراعاةً لمطلب الجمهور.

ولم يمض يومان على انطلاق الحلقة الأولى التي بثت في 15 مارس/آذار الجاري، حتى اشتعلت الشبكات الاجتماعية بردود أفعال غاضبة على البرنامج وفكرته.

وتحت هاشتاغ #ايقاف_ذا_كوين_مطلب_شعبي، علق المغردون في تويتر على البرنامج، وجاءت أغلب التعليقات سلبية، فيما يشبه عاصفة الانتقادات، سواء من تصرفات أحلام، أو حتى من فكرة البرنامج نفسه.

وتقوم فكرة “ذا كوين” على اختيار أحلام صديقها المفضل من بين مجموعة من المشتركين، تخضعهم لمجموعة من الاختبارات، ومن يستطيع التحمل أكثر، تختاره أحلام كـ “صديق” لها.

وتقدّم أكثر من 25 مشتركًا لبرنامج تميّز بالديكور الفخم والأجواء الملوكية، وعاشوا الاختبار الأول، قبل أن يتمّ اختيار 12 منهم انتقلوا إلى المرحلة الثانية لخوض تحديات صعبة وغريبة ستأمر بها الشامسي.

وسبق البرنامج حملة إعلانية مكثفة وعدت فيها أحلام جمهورها من “الحلوميين” بأن يحمل الكثير من التشويق والمتعة، لكن ما حصل جاء عكس توقعات من تابعه، حتى من قبل جمهور الفنانة الإماراتية نفسها.

التعليقات