حملة لمقاطعة الفنانة شيرين عبد الوهاب

أسس الصحافي المصري مجموعة في موقع فيسبوك باسم "الصفحة الرسمية لمقاطعة شيرين اللبنانية"، نشرت فيها عدة مقالات من مواقع إلكترونية تناولت موضوع المقاطعة

حملة لمقاطعة الفنانة شيرين عبد الوهاب

أطلق الصحافي المصري محمد السيد، دعوات جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطعة الفنانة المصرية شرين عبد الوهاب، بدعوى أنها تخص الصحافة اللبنانية بتصريحاتها وأخبارها وتستبعد الصحافيين المصريين.

وأسس الصحافي المصري مجموعة في موقع فيسبوك باسم 'الصفحة الرسمية  لمقاطعة شيرين اللبنانية'، نشرت فيها عدة مقالات من مواقع إلكترونية تناولت موضوع المقاطعة، دون تحديد أسماء الصحافيين المصريين الذين شاركوا فيها، وبلغ عدد أعضاء الصفحة 527 شخصا.

 وفي نفس السياق أطلق الصحافي محمد سعد وسم 'مقاطع شيرين'، وآخر 'مقاطع حفل شيرين'.

ونشر معجبو الفنانة المصرية صور فنانتهم المفضلة، وتعليقات هاجموا فيها حملة المقاطعة وأثنوا من خلالها على الفنانة وبينوا تأثيرها عليهم، وأوضحوا أن الأمر الوحيد الذي يعنيهم هو الاستمتاع بأغانيها وسماع أخبارها بغض النظر عن الوسيلة الإعلامية التي تنقلها.

واعتبروا أنها طريقة رخيصة، من أشخاص غير معروفين، في مهاجمتها، وعلق آخرون بأنها مسألة تصفية حسابات شخصية.

اقرأ/ي أيضًا | 'رمانة': أول مقهى ثقافي غير ربحي في رام الله

وكانت شيرين قد أثارت ضجة كبيرة في الفترة الأخيرة، بعد إعلانها اعتزال الفن نهائيا، ثم عادت عن قرارها بعد أيام قليلة، وهو الخبر الذي صرحت به لصحافيين لبنانيين مثل طوني خليفة ونضال الأحمدية ، والصحافي السوري ربيع هنيدي، الأمر الذي أثار استياء بعض الصحافيين المصريين.

التعليقات