مجد الكروم: أمير دندن يلهب لجنة التحكيم والجمهور

أقيم مساء أمس، السبت، حفل في قاعة "المرجان" بقرية مجد الكروم في منطقة الشاغور، لمتابعة الإطلالة المباشرة الأولى لنجم "عرب آيدول"، أمير دندن

مجد الكروم: أمير دندن يلهب لجنة التحكيم والجمهور

أقيم مساء أمس، السبت، حفل في قاعة 'المرجان' بقرية مجد الكروم في منطقة الشاغور، لمتابعة الإطلالة المباشرة الأولى لنجم 'عرب آيدول'، أمير دندن.

وشارك العشرات من قرية مجد الكروم وخارجها في الحفل، من بينهم عائلة المتسابق في البرنامج الغنائي، أمير دندن، ورئيس مجلس محلي مجد الكروم، سليم صليبي.

وكان دندن مسك الختام في الحلقة الثانية المباشرة من برنامج 'عرب آيدول'، حيث قدم أغنية وموال 'الله معك يا بيت صامد بالجنوب' للفنان اللبناني الراحل، وديع الصافي.

وألهب المتسابق ابن قرية مجد الكروم، لجنة التحكيم والجمهور خلال تقديمه للأغنية، حيث سرعان ما تلقى الإشادة والثناء من قبل أعضاء لجنة التحكيم، كما التصفيق والتشجيع من قبل الجمهور.


وأعربت عائلة دندن خلال حديثها لـ'عرب 48'، عن 'سعادتها العارمة بوصول ابنها إلى مرحلة البث المباشر من برنامج 'عرب آيدول'، وأملها بوصوله إلى مراحل متقدمة'.

وأشارت إلى أن 'أمير ينحدر لعائلة فنية أبا عن جد، علمًا أنه يعشق الفن منذ نعومة أظافره وهو يميل إلى اللون الجبلي في الغناء'.

واختتمت 'نتمنى بأن يكون ابننا عند حسن ظن الجميع، ومن هنا ندعو الجميع سواء إن كان في البلاد أو خارجها بالتصويت لأمير ودعمه من أجل تحقيق حلمه في البرنامج'.

 

التعليقات