عودة نجوم موسم "عرب آيدول" الماضي للمشهد مجددا

عودة نجوم موسم "عرب آيدول" الماضي للمشهد مجددا

تعرض نجم الموسم الثالث من برنامج "عرب آيدول"، الفنان هيثم خلايلة، لموجة من الانتقادات في بلده مجد الكروم وبعض الداعمين لابن بلده، المشترك في النسخة الأخيرة من البرنامج الذي عرض على قنوات "إم بي سي"، أمير دندن.

وجاءت معظم الانتقادات التي وجهت إلى خلايلة، أنه لم يقدم الدعم المطلوب، والذي يرتقي إلى حجم شعبيته لابن بلده، دندن، الذي تمكن من تكرار إنجاز خلايلة، بالوصول إلى نهائيات برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "عرب آيدول"، لتصل الانتقادات إلى حد اتهامه بأنه تخلى عن بلده وأهلها.

ولم يجد خلايلة بتجاهل الانتقادات مهربا، فأصدر بيانا يرد فيه على ما وصفه بـ"الإشاعات" التي تستهدفه، والتي "ليس لها أصل".

وجاء في بيان خلايلة، "بداية أنا لم أنسى بلدي وناسها بل على تواصل يومي مع أصدقائي وعائلتي، ولم أدر ظهري يوما لبلدي الممتن لها وسأبقى كذلك طوال حياتي" .

وتابع البيان: "قبل أكثر من شهرين انطلق برنامج "عرب آيدول" بموسمه الرابع وقد انتقل إلى الحلقات المباشرة 5 مشتركين فلسطينيين، وتربطني علاقة طيبة معهم جميعا وقد تمنيت لهم النجاح من قلبي وأيضا قمت بالنشر على صفحتي عدة مرات تمنياتي ودعمي وحبي لهم".

وأضاف خلايلة في بيانه: "بعد عدة أسابيع في منتصف البرنامج توجه لي منيب رشيد سرحان (أبو إيهاب)، ودعاني لأن أحضر لدعم الفنان أمير دندن في حفل بقريتي، وافقت على الفور بدون تردد وقلت له بأني أنتظر أن يعود ويعلمني بالموعد النهائي للحفل لكي أحضر وأدعم ابن البلد، ثم غاب ولم يعاود الاتصال بي".

وكشف خلايلة أنه "تبين لاحقا أن الرفض جاء من اللجنة الداعمة للفنان أمير دندن، مع ذلك أصررت بأن يكون لي بصمة في دعم ابن بلدي ونزولا عند رغبة أبناء بلدي كررت المحاولة للحضور إلى منزل السيد خالد دندن، وتصوير لقاء معه ويتم نشرها في الإعلام كنوع من الدعم ولكن الطلب قوبل مجددا بالرفض بحجة أن لديه مقابلة أخرى في هذا اليوم ولا وقت لديه لمقابلتي" .

وأكد خلايلة أن "الفنان أمير دندن ووالده الفنان خالد دندن لم يتواصلا معي أو مع أهلي يوما عند مشاركتي في البرنامج ولم ينشر أي منهم كلمة بحقي، بينما أنا بعثت برقية تمني بالنجاح لابن بلدي أمير وحاولت أكثر من مرة أن أكون من الداعمين ولم يكن مرحب بي بتاتا" .

وختم خلايلة بيناه بالتأكيد على رغبته في المشاركة في حفل استقبال أمير دندن حين عودته من بيروت، الجمعة أو السبت المقبل، وقال: "طلب مني الأخ علاء سريس بأن أشارك في فقرة استقبال الفنان أمير دندن أيضا وافقت ولم أعارض ورحبت دائما بأي فكرة أو دعوة لدعم الفن في بلدي".

وفي سياق آخر، حذر حاصد لقب الموسم الثالث من البرنامج، الفنان السوري حازم شريف، المتوج حديثا باللقب، يعقوب شاهين، من التعاقد مع شركة "بلاتينوم ريكوردز"، الجائزة التي منحته إياها إدارة القناة.

وقال الشريف في منشور له على موقع "فيسبوك": "ألف مبروك لفلسطين وألف مبروك يعقوب شاهين، صوتك بيستاهل ولاشك انو أمير وعمار كمان بيستاهلو".

وتابع الشريف "بس في شي كتير مهم لفت انتباهي أنو جائزتك كانت الإمضاء مع شركة  بلاتينوم ريكوردز!!!! ياترى  هالشي فوز أو خسارة ( ههههه). عّم نمزح ماحدى يزعل بس (فشة خلق مو أكتر)".

وأضاف الشريف: "ومرة تانية مبروك يعقوب شاهين وأمانة تنتبه عاللقب منيح وإن شاء الله يذكرو اسمك بالموسم الخامس وما يعملو فيك متل ماعملو فيني ( ههههه)... هالمرة ماعم أمزح!!! لأنو عنجد يلي استحو ماتووووو".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018