باسم يوسف هذا رأيي في الإخوان، قطر ورامز واكل الجو!

باسم يوسف هذا رأيي في الإخوان، قطر ورامز واكل الجو!

حلَّ الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، صاحب برنامج "البرنامج" الذي تم وقفه قبيل الانتخابات الرئاسيّة المصريّة العام الماضي، ضيفًا أمس الأحد، على برنامج "يا هلا رمضان" الذي يُعرض على شاشة "روتانا خليجيّة".

وأبدى يوسف رأيه في عددٍ من القضايا والشخصيّات المصريّة والعربيّة، كالإخوان المسلمين الذي قال عنهم، ردًا على سؤال وُجّهَ إليه افتراضيًا: "عايز مجلدات عشان أقول رأيي في الإخوان، انتَ في الآخر متقدرشِ تجمع، زي لمّا تسألني إيه رأيك في المسلمين والمسيحيّين والسعوديين والمصريّين، في ناس كويّسة وناس وحشة في كل حتّة".

باسم يوسف الذي سبق له أن أذاع أُغنية ساخرةً من دولة قطر، قال ردًّا على سؤال حول تأييده لعمل الفنّانين القطريين نسخةً من برنامج البرنامج: أنا أؤيد أية حاجة إبداعيّة من قطر ومن غيرها، الإبداع هو الإبداع من أيّة مكان في العالم".

 

وفي معرض حديثه عن برنامج "رامز واكل الجو": هو رامز رجل لطيف وانا بحبه، بس انا عندي مشكلة صغيّرة بس إني أعمل برامج تضحّك الناس على ناس ثانية في أوقات رعبها، الضحك اللي جاي من الرعب، أنا عندي مشكلة معاه"

 

يُذكر أن تقارير اعلاميّة قد تحدّثت قبل فترة قصيرة عن احتمال ارتباط باسم يوسف بإحدى قنوات شبكة الجزيرة، دون تأكيد أو نفي من باسم يوسف.

ملف خاص | الإجرام المنظم: دولة داخل الدولة