البلاد ما زالت في عين العاصفة وامتداد الثلوج غدا الى جبال الجليل

البلاد ما زالت في عين العاصفة وامتداد الثلوج غدا الى جبال الجليل


ما زالت البلاد في عين العاصفة الجوية التي يتوقع أن لا تغادرها حتى نهاية الاسبوع، وأفادت الارصاد الجوية أن الأيام الأخيرة سجلت هبوط  200مم من الأمطار في الجليل، بينما شهدت غرق العديد من المناطق بسبب السيول وكذلك تساقط الأشجار وأعمدة الكهرباء والهاتف لشدة الرياح.


وتشير توفعات الارصاد الجوية بأن يستمر الجو اليوم الثلاثاء، بارداً وماطراً على كافة المناطق وتكون الأمطار شديدة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر عالي ارتفاع الموج إلى هائج.

بينما يطرأ غدا الاربعاء انخفاضا ملحوظا على درجات الحرارة نتيجة تأثر المنطقة بكتله هوائية قطبيه أخرى يكون الجو غائماً وباردا" وماطرا" وتكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا وتسقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 600 متر فوق،  سطح البحر وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر عالي ارتفاع الموج إلى هائج.

والخميس،يستمر الجو حتى ساعات المساء غائما وباردا وماطراً على فترات مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 600 متر فوق سطح البحر حتى ساعات الصباح ، وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

والجمعة يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة وتبقى ألفرصه مهيأة لسقوط أمطار محلية على بعض المناطق وتكون الرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018