تنظر محكمة الصلح في الناصرة، بطلب شرطة السير في لواء المشال لتمديد اعتقال شاب من قرية طوبا، وذلك بعد أن تم اعتقاله امس السبت وهو يقود دراجة نارية دون أن يكون بحوزته رخصة قيادة.
وبحسب المعلومات الاولية، فان شرطة "روش بينا"، قامت أمس السبت وخلال نشاطها الاعتيادي على الشارع الرئيسي المحاذي لقرية طوبا، مطالبة شاب قاد دراجة نارية دون خوذة، وشرع السائق بالهرب وتم مطاردته من قبل دورية شرطية، حيث نجح أفرادها باعتراض طريقه واعتقاله.
وأتضح للشرطة أن الحديث يدور عن شاب في العشرينيات من عمره من سكان قرية طوبا، يقود دراجة نارية دون أن تكون بحوزته رخصة سياقة، كما أتضح أن العديد من قطع غيار الدراجة يشتبه بأنها مسروقة، وأعتقل الشاب وعرض على المحكمة للنظر بطلب الشرطة تمديد اعتقاله لاستكمال التحقيق.