النقب: 7 إصابات نتيجة تسمّم

أصيب صباح اليوم، السبت، 7 أشخاص بحالة تسمم في سوق بلدة كسيّفة في النقب

النقب: 7 إصابات نتيجة تسمّم

أصيب صباح اليوم، السبت، 7 أشخاص  بحالة تسمم في سوق بلدة كسيّفة في النقب.

قامت طواقم الاسعافات الأولية بنقل المصابين بالوعكة الصحيّة والغثيان للعلاج في مستشفى 'سوروكا' في بئر السبع ، ووصفت حالة 6 أشخاص من بين المصابين بالطفيفة وحالة أخرى وصفت بالمتوسطة.

ويشتبه أن حالات التسمم نجمت عن شرب قهوة في سوق البلد.

وهرعت قوات من سلطة مكافحة الحرائق والإنقاذ إلى المكان لفحص المواد ومراقبتها، وتمّ استدعاء ممثلي وزارة الصحة، وباشرت الشرطة بأعمال البحث والتحقيق بكافة الملابسات والتفاصيل.