محامي المشتبهة بمحاولة الانضمام لداعش: موكلتي لم تحظ بلقاء محام

محامي المشتبهة بمحاولة الانضمام لداعش: موكلتي لم تحظ بلقاء محام

قال المحامي داوود نفاع، إن موكلته المشتبهة بمحاولة الالتحاق بتنظيم داعش لم تحظ حتى اليوم بحقها لقاء محام على الرغم من أنه جرى اعتقالها وتوكيل محام.

اقرأ أيضا | تمديد اعتقال سيدة عربية حاولت الالتحاق بداعش

وقال المحامي نفاع لـ'عرب 48' إن 'هناك أمر منع نشر في ملف قضية موكلتي المشتبهة بمحاولة الإنضمام إلى داعش، كذلك لم ألتق بموكلتي منذ عودتها إلى البلاد، وقد صدر أمر يمنعني من اللقاء بها حتى الساعة الثانية عشر ليلا، وهناك بلاغ بأنه سيتم تمديد أمر منع لقائي كمحام للدفاع عنها'.

يذكر أنه تنسب عدة شبهات إلى المشتبهة بالالتحاق بداعش وهي 'الانضمام إلى تنظيم إرهابي محظور، والتعامل مع وكيل أجنبي، في حين كانت قد رافقت المتهمة والدها برحلة إلى تركيا ذلك أنه عاجز ولا يجيد اللغة الإنجليزية، وقد عاد والدها إلى البلاد وتم اعتقالها من قبل الشرطة التركية في أعقاب محاولتها الالتحاق بداعش في سوريا'.

اقرأ أيضا | شفاعمروية تغادر البلاد في طريقها إلى داعش

وأعلنت الشرطة الإسرائيلية أن الشرطة التركية اعتقلت يوم الجمعة سيدة عربية من الشمال في سنوات الأربعين من عمرها وأم لأطفال يشتبه بأنها كانت في طريقها للانضمام إلى داعش في سوريا.

وذكرت مصادر في الشرطة أن السيدة اعتقلت بعدما أبلغت عائلتها الشرطة بأنها اختفت وجرى إبلاغ الشرطة التركية التي اعتقلتها وأعادتها إلى البلاد، ليجري تمديد اعتقالها أمس السبت في محكمة الصلح في الناصرة.

وحاولنا الاتصال مع زوج السيدة المشتبهة لكنه رفض التحدث.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018