الناصرة: اعتقالات ومواجهات بين المتظاهرين وقوات الشرطة

تنظيم التظاهرة بمشاركة كافة القوى السياسية والفعاليات المحلية، للتأكيد على وحدة موقف فلسطينيي الداخل إزاء الانتهاكات التي تقوم بها قوات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته

الناصرة: اعتقالات ومواجهات بين المتظاهرين وقوات الشرطة

اندلعت مواجهات بين متظاهرين وقوات من الشرطة، مساء اليوم الإثنين، في شارع الكراجات بمدينة الناصرة، بعد الوقفة الاحتجاجية التي جرت على دوار شهاب الدين من قبل الحراك الشبابي والحركات السياسية وذلك نصرة للقدس والمسجد الأقصى وتنديدا بانتهاكات قوات الاحتلال للمسجد الأقصى 

وأشعل المتظاهرون الإطارات وألقوا المفرقعات النارية تعبيرا عن غضبهم، وردت قوات الشرطة بإطلاق القنابل الصوتية وقنابل الغاز المسيل للدموع.

وعلم موقع عــ48ـرب أن قوات الشرطة اعتقلت 4 شبان، لم تعرف هوياتهم بعد.

وقد اندلعت هذه المواجهات بعد وقت قصير من تظاهرة نظمت، مساء اليوم، في الناصرة، شارك فيها العشرات تنديدا بجرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني. بمشاركة النواب د. جمال زحالقة وحنين زعبي، الأمين العام للتجمع الوطني، عوض عبد الفتاح، عضو اللجنة المركزية لحركة أبناء البلد، قدري أبو واصل، وعضو اللجنة المركزية للتجمع، وائل عمري.

ورفع المتظاهرون عدة شعارات، بينها 'القدس عروس عروبتكم'، و'أعلناها ثورة غضب' و'حرقوا الطفل والرضيع.. حرقوا الأقصى والتاريخ' و'شهداؤنا رمز الصمود' و'دماء الشهداء تناديكم' و'الحل السلمي ما بصير إلا بتقرير المصير'.

وقد جرى تنظيم التظاهرة بمشاركة كافة القوى السياسية والفعاليات المحلية، للتأكيد على وحدة موقف فلسطينيي الداخل إزاء الانتهاكات التي تقوم بها قوات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني ومقدساته.

اقرأ أيضا: وقفة احتجاجية نصرة للقدس والأقصى في الشاغور
 

 

 

التعليقات