التجمّع الطلابي يدعو للمشاركة بيوم الغضب في الناصرة الخميس المقبل

ودعا التجمّع الطلابي في بيانه "طلاب الجامعات والكليات، وكل قادرٍ حرٍ غيورٍ على وطنه وشعبه، للمشاركة في الفعاليات والتظاهرات، التي أُعلن عنها في القرى والمدن مع الحشد ليوم الغضب في الناصرة يوم الخميس القادم".

التجمّع الطلابي يدعو للمشاركة بيوم الغضب في الناصرة الخميس المقبل

عممت الحركة الطلابيّة للتجمّع الوطني الديمقراطي بيانا، صباح اليوم الثلاثاء، جاء في مطلعه 'طلابنا الأعزاء، رأينا ما يحدث من استهداف مباشر للمسجد الأقصى المبارك وللقدس الشريف، وما تلاه من إعدام للشباب الفلسطيني في القدس وسائر مدن الضفة المحتلّة، وما سبقه من إصدار أوامر قمعية بإطلاق النار على كل من يطلقُ حجرًا في وجه مدرّعة أو مركبة للشرطة، ما يفرض على الأرض معادلة الرصاصة مقابل الحجر'.

وتابع البيان 'وانطلاقًا من واجبنا الوطني في التصدي لما سَبَق، دفاعًا عن حقنا في الحرية والحياة بكرامة في أرضنا على ترابنا الوطني، وإعلاءً لدم الشهداء الطاهر، الذي أريقَ في سبيل الذود عن كرامة الفلسطينيّين، كل الفلسطينيين، في الداخل والضفة والقطاع وفي المنافي والسجون'.

اقرأ أيضًا| الناصرة: اعتقالات ومواجهات بين المتظاهرين وقوات الشرطة

ودعا التجمّع الطلابي في بيانه 'طلاب الجامعات والكليات، وكل قادرٍ حرٍ غيورٍ على وطنه وشعبه، للمشاركة في الفعاليات والتظاهرات، التي أُعلن عنها في القرى والمدن مع الحشد ليوم الغضب في الناصرة يوم الخميس القادم'.

يجدر ذكره أن الحراك الشبابي دعا إلى مظاهرة يوم الخميس الموافق 8 تشرين أول/ أكتوبر 2015 الساعة السادسة مساءً على مفرق 'البيج'، شارع الكراجات في مدينة الناصرة، نصرة للقدس والأقصى ووفاءً لدماء الشعب الفلسطيني.

لرابط الدعوة للمظاهرة على الفيسبوك اضغط هنا

 

التعليقات