يافا: تجدد المواجهات واعتقال 4 قاصرين

​اعتقلت قوات الأمن الإسرائيلية مساء اليوم الأربعاء أربعة قاصرين في مدينة يافا عقب تجدد المواجهات بين الشرطة المواطنين، بعد تظاهرة منددة بجرائم الاحتلال في القدس والأقصى والضفة الغربية.

يافا: تجدد المواجهات واعتقال 4 قاصرين

اعتقلت قوات الأمن الإسرائيلية مساء اليوم الأربعاء أربعة قاصرين في مدينة يافا عقب تجدد المواجهات بين الشرطة المواطنين، بعد تظاهرة منددة بجرائم الاحتلال في القدس والأقصى والضفة الغربية.

وقال شهود عيان لـ"عرب 48" إن قوات الأمن الإسرائيلية استعملت العنف المفرط لفض التظاهرة واعتدت على المتظاهرين بطريقة وحشية وبنية مبيتة، ورجح الشهود أن يكون هذا الاعتداء انتقاميا بعد مظاهرة أمس في المدينة التي اعتقل على أثرها خمسة شبان.

وكانت قوات الأمن الإسرائيلية اعتقلت خمسة شبان من مدينة يافا يوم أمس بعد انطلاق مظاهرة في المدينة للاحتجاج على السياسات الإسرائيلية تطالب فيها الكف عن انتهاك القدس والأقصى واستباحة الدم الفلسطيني، اندلعت في نهايتها مواجهات عنيفة.

وتضاف هذه الاعتقالات إلى عشرات الاعتقالات التي نفذتها القوات الإسرائيلية بحق المواطنين العرب في الداخل، ضمن سياسة الترهيب وكم الأفواه ومنعهم من التلاحم مع أبناء شعبهم في القدس والضفة الغربية.  

التعليقات