اللجنة القطرية للسلطات المحلية تهدد بالإضراب المفتوح

عقدت اللجنة القطرية للسلطات المحلية مساء اليوم، الخميس، اجتماعا طارئا في بلدة كفر قرع، لبحث آخر التطورات والمفاوضات مع وزارة المالية بشأن الخطة الخماسية في البلدات العربية

اللجنة القطرية للسلطات المحلية تهدد بالإضراب المفتوح

عقدت اللجنة القطرية للسلطات المحلية مساء اليوم، الخميس، اجتماعا طارئا في بلدة كفر قرع، لبحث آخر التطورات والمفاوضات مع وزارة المالية بشأن الخطة الخماسية في البلدات العربية.

وشارك في الاجتماع رئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية ورئيس بلدية سخنين، مازن غنايم، رئيس لجنة المتابعة العليا، محمد بركة، النائبين عن القائمة المشتركة، د. يوسف جبارين والمحامي أسامة السعدي، بالإضافة إلى عدد من رؤساء السلطات المحلية.

وذكر مدير مكتب اللجنة القطرية، عبد عنبتاوي، لعرب 48 أن "الاجتماع عقد من أجل تلخيص مفاوضاتنا مع وزارة المالية يوم أمس بخصوص مطالب اللجنة القطرية وفي مقدمتها خطة التطوير الخماسية للبلدات العربية، بالإضافة إلى ميزانيات إضافية كمطلب أساسي للجنة القطرية خارج إطار الخطة".

وأضاف أنه "توصلنا من خلال الاجتماع إلى مواصلة الإجراءات التصعيدية والاحتجاجية وفي محورها إعلان الإضراب المفتوح بالسلطات المحلية في حال وصلت المفاوضات إلى طريق مسدود".

واختتم عنبتاوي أنه "في حال لم تتجاوب الحكومة ووزارة المالية مع مطالبنا حتى يوم الثلاثاء، سنقوم بتفعيل الإجراءات الاحتجاجية".

التعليقات