سخنين: مصادرة دبابات وسيارات مطوّرة

صادرت الشرطة صباح اليوم، الأحد، بادعاء تنفيذها حملة لضبط قوانين السير والمرور في مدينة سخنين ومنطقة البطوف 10 سيارات للاشتباه بإجراء تعديلات غير قانونية عليها، بالإضافة إلى مصادرة دبابات أيضا.

سخنين: مصادرة دبابات وسيارات مطوّرة

صور من المكان

صادرت الشرطة صباح اليوم، الأحد، بادعاء تنفيذها حملة لضبط قوانين السير والمرور في مدينة سخنين ومنطقة البطوف 10 سيارات للاشتباه بإجراء تعديلات غير قانونية عليها، بالإضافة إلى مصادرة دبابات (تراكتورونات) أيضا.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تشهد فيها منطقة البطوف حملة كهذه، حيث سبق وأن جرى مصادرة سيارات أخرى بادعاء تعديلها بشكل غير قانوني.

وتواصل الشرطة حملاتها المكثفة بزعم ضبط قوانين السير والمرور والقيادة الآمنة في شتى أنحاء البلاد، ونفذت الحملة وسجلت مئات المخالفات في البلدات العربية بادعاء تطبيق القانون وتنظيم حركة السير، في الوقت الذي تتقاعس فيه عن مكافحة العنف والجرائم في المنطقة.

اقرأ/ ي أيضًا | سخنين: ندوة طبية حول مرض السرطان

وتنتشر الشرطة في البلدات العربية من خلال الدرجات النارية والمركبات الخاصة بها، وقد جرى مؤخرا تحرير مئات مخالفات السير لعدد من السائقين بالإضافة إلى احتجاز عدد من المركبات والدراجات النارية والتي لم تستوف شروط الأمان على الشوارع.

التعليقات