الناصرة: "مسارات" و"مدى الكرمل" يناقشان مسودة وثيقة الوحدة

الناصرة: "مسارات" و"مدى الكرمل" يناقشان مسودة وثيقة الوحدة

بعد سلسلة من حلقات النقاش التي عقدت في العديد من تجمعات الشعب الفلسطيني داخل الوطن وخارجه لنقاش مسودة وثيقة الوحدة الوطنية؛ يعقد المركز الفلسطينيّ لأبحاث السّياسات والدّراسات الإستراتيجيّة (مسارات) بالتعاون مع مركز مدى الكرمل (المركز العربي للدراسات الاجتماعية التطبيقية) حلقة نقاش في فندق سانت غابرييل في مدينة الناصرة يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الحادية عشرة وحتى الثانية والنصف.

وسيفتتح الندوة كل من مدير عام مركز مسارات، هاني المصري، وعضو مجلس أمناء مركز مسارات، سلطان ياسين، ود. إمطانس شحادة، من مركز مدى الكرمل.

وسيشارك في الجلسة الأولى كل من النائب أيمن عودة والنائبة حنين زعبي والباحث الشاب منار مخول، بينما سيتحدث في الجلسة الثالثة النائب مسعود غنايم ورجا إغبارية. وسيعرض مدير البحوث والسياسات في مركز مسارات، خليل شاهين، أبرز الاستخلاصات والاستنتاجات التي خرجت بها حلقة النقاش.

اقرأ/ي أيضًا | الناصرة: مؤتمر لطلاب الدكتوراة الفلسطينيين

وتأتي مسودة الوثيقة تتويجًا لحصيلة ما تم التوصل إليه، عبر عمليّة حواريّة واسعة، استمرت عدة سنوات، بمشاركة سياسيين ومستقلّين وفعاليّات المجتمع المدني والشباب، شملت مختلف التجمّعات الفلسطينية (الضفّة الغربية، قطاع غزة، أراضي 1948، الشتات)، كان آخرها عقد اجتماعات منفصلة في الضفة والقطاع وبيروت والدوحة مع أكثر من خمسين شخصيّة من قادة عدة فصائل رئيسية من داخل منظمة التحرير وخارجها، ومن الشخصيّات المستقلة والنشطاء الشباب ضمن برنامج دعم الحوار الفلسطينيّ.

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية


الناصرة: "مسارات" و"مدى الكرمل" يناقشان مسودة وثيقة الوحدة