سخنين: انتظام الدراسة وافتتاح مدرسة جديدة

وانتظمت الدراسة في كافة المؤسسات التربوية بما فيها مدرسة "أم كلثوم" الجديدة بحضور رئيس بلدية سخنين، مازن غنايم، ونائبيه منيب طربيه ومحمد زبيدات، المفتش خالد عزايزة، أعضاء البلدية ولفيف من الأهالي

سخنين: انتظام الدراسة وافتتاح مدرسة جديدة

صور من استقبال العام الدراسي الجديد في سخنين

استقبلت مدارس مدينة سخنين أكثر من 10 آلاف طالب وطالبة صباح اليوم، الخميس، مع بدء العام الدراسي الجديد 2016-2017 وانقضاء العطلة الصيفية.

وانتظمت الدراسة في كافة المؤسسات التربوية بما فيها مدرسة 'أم كلثوم' الجديدة بحضور رئيس بلدية سخنين، مازن غنايم، ونائبيه منيب طربيه ومحمد زبيدات، المفتش خالد عزايزة، أعضاء البلدية ولفيف من الأهالي.


وسادت أجواء من البهجة والسرور على وجوه الطلاب بمناسبة افتتاح العام الدراسي الجديد.

وفي كلمة له، تمنى رئيس بلدية سخنين، مازن غنايم، بأن 'يعود العام الدراسي الجديد بالنجاح والتألق على الطلاب من أجل رفع اسم سخنين عاليا، كما وأثنى على دور مدراء المدارس والهيئة التدريسية بكافة المدارس سعيًا نحو تحقيق الإنجازات التعليمية'.

وقال نائب رئيس بلدية سخنين، منيب طربيه، لـ'عرب 48'، إنه 'توجه اليوم نحو 10 آلاف طالب وطالبة إلى مدارس سخنين، حيث انتظمت الدراسة في جميعها، وبدورنا نحن كإدارة بلدية قمنا بجولة منذ الصباح وقمنا بالاطلاع على كافة الأمور، حيث لاحظنا نتاج التجهيزات التي كانت على مدار الأسابيع الأخيرة'.

وأضاف أنه 'رافقنا خلال الجولة التفقدية للمدارس كل من مهندس ومحاسب البلدية والمفتشين د. خالد عزايزة وتوفيق زعرورة'.

واختتم أنه 'بهذه المناسبة نبارك للطلاب والمعلمين افتتاح العام الدراسي الجديد، ونتمنى لهم دوام النجاح والتألق'.

 

التعليقات