طمرة وشفاعمرو: سرقة العشرات من الحسابات المصرفية

تعرض العشرات من أهالي طمرة وشفاعمرو، إلى عمليات نصب وسرقة عن طريق سحب مبالغ مالية من حساباتهم المصرفية، بعد أن قاموا بمنح تفاصيل بطاقاتهم الائتمانية خلال صفقات اقتنائهم هواتف نقالة.

طمرة وشفاعمرو: سرقة العشرات من الحسابات المصرفية

تعرض العشرات من أهالي طمرة وشفاعمرو، خلال الأسابيع الماضية، إلى عمليات نصب وسرقة، عن طريق سحب مبالغ مالية من حساباتهم المصرفية، بعد أن قاموا بمنح معلومات تخص بطاقاتهم الائتمانية، خلال صفقات اقتنائهم هواتف نقالة.

وجاء في بيان للشرطة أن العشرات من أهالي شمالي البلاد، معظمهم من شفاعمرو وطمرة، تقدموا بشكاوى عن استخدام بطاقات اعتمادهم لسرقة مبالغ وصلت إلى عشرات آلاف الشواقل، من حساباتهم المصرفية، يأتي ذلك بعد أن كانوا قد منحوا تفاصيل بطاقاتهم الائتمانية خلال صفقات اقتنائهم هواتف نقالة أو مقابل تلقي خدمات اتصالات لاسلكية مختلفة.

وأضاف بيان الشرطة أن "التحقيقات لا تزال جارية وفي بدايتها، ولا يمكننا الخوض بتفاصيل أخرى".

وطالبت الشرطة في بيانها "عموم الجمهور، بمراجعة حسابات بطاقات اعتمادهم جيدا، وإذا اكتشفوا تعرضهم للسرقة، الإسراع في تقديم شكوى".

وفي هذا الخصوص، توجه "عرب 48" لبعض الأهالي الذين وقعوا ضحية النصب والاحتيال، عن طريق سحب مبالغ مالية من حساباتهم المصرفية، بعد أن قدموا معلومات تخص بطاقاتهم الائتمانية، عند قيامهم بإجراء صفقات شراء، وقمنا بإعداد تقرير، سوف يتم نشره في الأيام القليلة القادمة. 

التعليقات