وادي سلامة: الإضراب عالق بين اللجنة الشعبية وأولياء الأمور

تقرر مساء اليوم، الأربعاء، تعليق الإضراب المفتوح وانتظام الدراسة كالمعتاد غدا، الخميس، في المدرسة الابتدائية بقرية وادي سلامة، في حين دعت اللجنة الشعبية للاستمرار بالإضراب.

وادي سلامة: الإضراب عالق بين اللجنة الشعبية وأولياء الأمور

مدرسة وادي سلامة الابتدائية

تقرر مساء اليوم، الأربعاء، تعليق الإضراب المفتوح وانتظام الدراسة كالمعتاد غدا، الخميس، في المدرسة الابتدائية بقرية وادي سلامة.

ويأتي هذا القرار بعد اجتماع ضم لجنة أولياء أمور الطلاب بالمدرسة ورئيس المجلس الإقليمي ميسجاف ووجهاء من قريتي الكمانة ووادي سلامة.

وفي بيان لاحق، صادر باسم اللجنة الشعبية في قرية وادي سلامة، أعلنت اللجنة عن حل لجنة أولياء الأمور في المدرسة الابتدائية واستمرار الإضراب المفتوح، خلافا لما كانت قد أعلنته لجنة أولياء الأمور في المدرسة.

الصور من اجتماع اللجنة الشعبية، وادي سلامة

حيث جاء في البيان، 'نحن اللجنة الشعبية لأهالي قرية وادي سلامة من جميع العائلات، اجتمعنا بعد إبلاغنا بما جرى في الجلسة التي أقيمت في المجلس الإقليمي ميسجاف وقررنا حل لجنة أولياء أمور الطلاب المدرسية، التي شغلت هذا المنصب لأكثر من سنتين'.

وأكد البيان على إلغاء 'القرار الذي أعطي من قبلهم، في الجلسة، غير مقبول علينا، لذلك قرر بالإجماع تعيين وانتخاب لجنة أمور جديدة، وقد قررنا الاستمرار بالإضراب المفتوح حتى إشعار آخر'.

يشار إلى أن المدرسة شهدت إضرابا في اليومين الأخيرين، في أعقاب انتشار صور فاضحة لمدير المدرسة على مواقع التواصل الاجتماعي، التي كما يبدو تم فبركتها.

اقرأ/ي أيضًا | وادي سلامة: أهالي الطلاب يحتجون ضد مدير مدرسة

التعليقات