سخنين: الشعبية تدعو لاجتماع موسع ومغلق لبحث الأرض والمسكن

سخنين: الشعبية تدعو لاجتماع موسع ومغلق لبحث الأرض والمسكن
صورة من اجتماع الأمس (عرب 48)

أكّدت اللجنة الشعبية بمدينة سخنين، في ختام اجتماعها، أمس الجمعة، أنها هيئة ممثلة من قبل الأحزاب والحركات وشرائح المجتمع السخنيني، التي عملت وتعمل طواعية بالتنسيق مع إدارات البلدية المتعاقبة على صيانة الثوابت الوطنية العليا والاجتماعية بما يخدم مصلحة سخنين ونسيجها الاجتماعي.

وقالت اللجنة، في بيان لها وصل موقع عرب 48 نسخة منه، إنها 'ومن باب المسؤولية، ارتأت متابعة موضوع الأرض والمسكن في سخنين منذ سنوات لأهميته القصوى وبالتنسيق مع البلدية، ومؤخرًا مع ممثلي الشباب السخنيني'.

وأضاف البيان 'يد اللجنة الشعبية كانت وما زالت ممدودة لكافة الجهات والهيئات السخنينية وبضمنها البلدية خدمة لأهل سخنين ومصالحهم' وأنها 'كانت وما زالت المركب الأساس بالمناسبات الوطنية، مناهضة العنف، قضية الأرض والمسكن وقضايا أخرى'.

وأكدّت اللجنة الشعبية في البيان أنها وضعت نصب عينها العمل الدؤوب تحت مظلة سخنين فوق الجميع، بعيدًا عن الحسابات الحزبية الضيقة.

ودعت اللجنة 'جميع أبناء البلد الواحد والغيور على مصلحة سخنين الابتعاد والتوقف عن تراشق الاتهامات من على مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها، بما يشمل الصفحات المستعارة والتهجمات لما به مصلحة سخنين'.

كما دعت 'الشباب السخنيني كافة إلى رفع مستوى النقاش والانتقاد لنمثل أخلاقيات مجتمعنا السخنيني الراقي والترفع عن التجريح الشخصي لأي كان'.

وفي الختام، قالت إنها 'وبأعقاب الاجتماع الأخير في بلدية سخنين، تدعو بلدية سخنين لعقد اجتماع قريب ومغلق بحضور المجلس البلدي والطواقم المهنية تشمل مهندس البلدية، المستشار القانوني، مراقب البلدية ومديرها العام، اللجنة الشعبية وتمثيل عن الحراك الشبابي لبحث واستيضاح موضوع الأرض والمسكن'.

 

ملف خاص | انتخابات الكنيست 2019


سخنين: الشعبية تدعو لاجتماع موسع ومغلق لبحث الأرض والمسكن

سخنين: الشعبية تدعو لاجتماع موسع ومغلق لبحث الأرض والمسكن