الشرطة: المشتبه بقتل حسين أبو رعد أراد الثأر لكرامته

بحسب بيان الشرطة، سيقدم تصريح ادعاء لهيئة المحكمة بغرض الإبقاء على المتشبه المركزي بجريمة القتل رهن الاعتقال على حين تقديم لائحة أتهام ضده.

الشرطة: المشتبه بقتل حسين أبو رعد أراد الثأر لكرامته

تنظر محكمة الصلح في حيفا، صباح الجمعة، بطلب الشرطة تمديد اعتقال شاب من أم الفحم بالأربعينات من عمره الذي تنسب له شبهات في جريمة قتل الشاب حسين أبو رعد محاجنة (27 عاما) من مدينة أم الفحم، والذي قُتل عقب إطلاق الرصاص عليه ليلة الخميس الموافق 29.09.16 خلال حفل زفاف كان فيه، وأصيب شخص آخر بجروح متوسطة.

وبحسب بيان الشرطة، سيقدم تصريح ادعاء لهيئة المحكمة بغرض الإبقاء على المتشبه المركزي بجريمة القتل رهن الاعتقال على حين تقديم لائحة أتهام ضده.

ورجحت الشرطة اعتمادا على تحقيقات الطاقم الخاص، أن جريمة القتل وقعت على خلفية نقاش ما بين الضحية وبين المشتبه المركزي الذي شعر على ما يبدو بالإهانة والمساس بكرامته ما دفعه إلى اقتراف الجريمة، بحسب ما زعمت تحقيقات الشرطة.

وكانت الشرطة قد أطلقت قبل أيام سراح مشتبه به (40 عاما) من سكان المدينة، وهو شقيق المشتبه به المركزي بالضلوع في الجريمة، وذلك بعد مصادقة الضابط المسؤول عن التحقيقات في ملف جريمة القتل، ومن المزمع أن تُقدم لاحقا لائحة اتهام ضده، بتهمة عرقلة مجريات التحقيق.

اقرأ/ي أيضًا| أم الفحم: تسريح مشتبه بالضلوع في جريمة قتل حسين محاجنة

 يذكر أن المشتبه به المركزي (40 عاما) من أم الفحم كان قد سلم نفسه بعد وقوع الجريمة بساعات في محطة الشرطة وجرى تمديد اعتقاله حتى تاريخ 21.10.16، والمشتبه به الثاني (29 عاما) جرى تمديد اعتقاله لغاية 20.10.16.

التعليقات