جت المثلث تفجع بمصرع أحمد وتد ونصر أبو فول في حادث سير

لقي أحمد عدنان وتد (30 عامًا) ونصر سامي أبو فول (26 عامًا)، من قرية جت المثلث مصرعهما فيما أصيب ثالث بجراح وصفت بالخطيرة جدا، جراء حادث طرق وقع صباح اليوم الأربعاء

جت المثلث تفجع بمصرع أحمد وتد ونصر أبو فول في حادث سير

من اليمين: المرحومان أحمد وتد ونصر أبو فول

لقي أحمد عدنان وتد (30 عامًا) ونصر سامي أبو فول (26 عامًا)، من قرية جت المثلث مصرعهما فيما أصيب ثالث بجراح وصفت بالخطيرة جدا، جراء حادث طرق وقع صباح اليوم الأربعاء، على شارع رقم 6 باتجاه الشمال بالقرب من جلجولية، حيث تم إغلاق الشارع إلى حين معالجة حادث الطرق وإخلاء الجثث.

وكان الشبان من جت قد استقلوا سيارة تندر، حيث كانوا بطريق عودتهم من عملهم في منطقة المركز، ولأسباب لم تتضح بعد اصطدمت شاحنة بمركبتهم.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فقد وقع حادث طرق عند مفرق 'إيال'، جراء تصادم ما بين سيارة وشاحنة على شارع رقم 6 بين مفرقي 'إيال' و'حورشيم'، حيث أقر الطاقم الطبي وفاة شخصين على الفور، فيما أصيب ثالث بجراح وصفت بالحرجة.

وتلقت طواقم الإسعاف، إخطارا عن وقوع حادث طرق على شارع 6 قرب مفرق 'إيال' باتجاه الشمال، وعلى الفور هرعت للمكان وشرعت بتقديم الإسعافات الأولية لثلاثة جرحى، بيد أن الطاقم الطبي أقر وفاة شخصين على الفور ونقل شخص ثالث بجراح حرجة إلى المستشفى.

ويشهد الشارع اختناقات مرورية، فيما طالبت الشرطة جمهور السائقين والمسافرين عدم السفر على شارع 6 بين مفرقي 'إيال' و'حورشيم'، والسفر عبر طرقات بديلة.

يذكر أن 315 شخصا لقوا حتفهم فيما أصيب آلاف بجراح متفاوتة، وذلك جراء حوادث سير شهدتها شوارع البلاد منذ مطلع العام الجاري.

التعليقات