الشرطة نفذت الخامسة: قتيل و4 مصابين في 5 جرائم

مقتل شخص وإصابة أربعة آخرون بإصابات متفاوتة وجميعهم عرب في 5 جرائم إطلاق نار وطعن وقعت تباعا في أم الفحم والطيبة وعكا وبئر السبع وأصيب الضحية الخامسة بنيران الشرطة في بئر السبع

الشرطة نفذت الخامسة: قتيل و4 مصابين في 5 جرائم

جريمة إطلاق النار في أم الفحم

قتل شخص واحد، وأصيب 4 آخرون بإصابات متفاوتة، وجميعهم عرب، وذلك في موجة جرائم إطلاق نار وطعن وقت مساء اليوم الإثنين في أم الفحم والطيبة وعكا وبئر السبع تباعا.

وجاء أن شابا عربيا أصيب بجروح متوسطة، في مدينة بئر السبع، وذلك بعد تعرضه لإطلاق نار من قبل قوات الشرطة.

وأفادت التقارير الأولية أن الشاب يبلغ من العمر 25 عاما قد أصيب بعد أن أطلقت الشرطة عليه النار في شارع 'حفرون' في مدينة بئر السبع.

وتم نقل الشاب إلى مستشفى 'سوروكا' في المدينة بعد تقديم الإسعافات الأولية له من قبل طواقم 'نجمة داوود الحمراء'.

ولم تتضح بعد الأسباب التي دفعت الشرطة إلى إطلاق النار باتجاهه.

تجدر الإشارة إلى أن الحدث عن الشاب العربي الخامس الذي يصاب مساء اليوم بالرصاص.

وكان قد أصيب شاب عربي من مدينة عكا (24 عاما) بإصابات متوسطة بعد تعرضه لإطلاق النار في شارع 'هرتسل' في المدينة، وتم نقله إلى مستشفى الجليل الغربي في نهارية لتلقي العلاج.

كما أصيب شاب من مدينة الطيبة بإصابات خطيرة بعد تعرضه للطعن في أعقاب شجار محلي. ونقل إلى مستشفى 'مئير' في كفار سابا لتلقي العلاج.

وقتل الشاب خالد حبيطي من مدينة أم الفحم مساء اليوم في جريمة إطلاق نار وقعت في حي الشرفة في المدينة.

كما أصيب شاب من أم الفحم أيضا بإصابات متوسطة في جريمة أخرى، وتم نقله إلى مستشفى 'هعيمك' في العفولة.

إلى ذلك، علم أن ستة أشخاص، في العشرينات من العمر، أصيبوا بجراح في جريمة إطلاق نار وقعت في نتانيا، ولم تضح بعد هوية المصابين.

وتبين أن إصابة اثنين من المصابين خطيرة، وإصابة ثالث متوسطة، والإصابات الثلاث الأخرى كانت طفيفة. وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكان قد قتل في وقت سابق من مساء اليوم شاب (27 عاما) في 'بات يام'، بعد تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهول كان يستقل دراجة نارية، وفر من المكان بعد ارتكاب الجريمة.

التعليقات