مصرع شخصين في حادثي طرق قرب الناصرة وأريحا

مصرع شخصين في حادثي طرق قرب الناصرة وأريحا
حادث الطرق على شارع الناصرة عيلوط (الإسعاف)

توفي شخصان، فجر اليوم الخميس، في حادثي طرق منفصلين قرب الناصرة، حيث لقي شاب مصرعه بعد أن علقت مركبته تحت عجلات شاحنة، بينما في منطقة أريحا، لقي شاب من البعينة النجيدات حتفه جراء تصادم بين مركبتين.

المرحوم إبراهيم محمد سليمان

ولقي الشاب إبراهيم محمد سليمان في الأربعينيات من عمره من قرية البعينة النجيدات، مصرعه في حادث طرق بين مركبتين على شارع 90 قرب منطقة أريحا.

ووفقا للطواقم الطبية فإن وفاة الشاب أقرت في المكان، فيما تم تقديم الإسعافات الميدانية إلى 4 أشخاص أصيبوا بجروح وصفت بين الطفيفة والمتوسطة نقلوا على إثرها إلى المستشفى لاستكمال العلاج.

وأغلقت الشرطة منطقة الحادث الذي وقع على شارع 90، لحين الانتهاء من معالجة الحادث الذي وقع جراء تصادم بين مركبتين، لكن دون تحديد أسباب التصادم.

أما في منطقة الناصرة، لقي الشاب مجد سمير زعبي (25 عاما)، من مدينة الناصرة مصرعه جراء حادث طرق وقع فجر اليوم الخميس، على شارع رقم 79 بمساره بالقرب من الناصرة وعيلوط.

المرحوم مجد سيمر زعبي

وتلقت طواقم الإسعاف بلاغا عن جرحى من جراء حادث طرق، وعلى الفور هرع طاقم طبي إلى المكان وعمل مع طواقم الإنقاذ والإطفاء على تخليص شاب كان عالقا داخل مركبة خصوصية، وأعلن الطاقم الطبي وفاته متأثرا بإصاباته الحرجة، فيما قدمت الإسعاف الميدانية لسائق شاحنة وصفت جروحه بالمتوسطة.

ودلت التحقيقات الأولية للشرطة أن الحادث نجم عن تصادم بين شاحنة ومركبة خصوصية، حيث علقت المركبة تحت عجلات الشاحنة، وعلمت طواقم الإنقاذ والإسعاف على تخليصه.

الفعل الثقافيّ الفلسطينيّ في ظلّ كورونا | ملفّ