تجمع الرينة: يوسف طاطور المرشح الأول في قائمة العضوية

تجمع الرينة: يوسف طاطور المرشح الأول في قائمة العضوية
يوسف طاطور

أقر أعضاء فرع التجمع الوطني الديمقراطي في قرية الرينة خوض الانتخابات المحلية بقائمة لعضوية المجلس المحلي، في اجتماعهم الأخير قبل أيام.

وجاء هذا الاجتماع بعد أن عقد تجمع الرينة اجتماعا تمهيديا سابقا حضره أعضاء الحزب والهيئات في القرية لمناقشة مستجدات الساحة الانتخابية في القريّة.

وبعد إقرار خوض الانتخابات المحلية، انتخب أعضاء الفرع بالإجماع المرشح الأول في القائمة وهو يوسف طاطور الذي يشغل منصب نائب أمين عام الحزب، قُطريا.

وقال تجمع الرينة إن "هذا الترشّح يأتي ضمن رؤية عامة وضعها الحزب منذ أشهر تتضمن خوض الانتخابات المحلية في العديد من القرى والمدن العربية والمختلطة، ويرى التجمّع أن هناك حاجة ماسة لخوض الانتخابات المحلية لتسييس العمل البلدي والارتقاء بالأداء المهني داخل السلطات المحلية".

وأكد أنه "منفتح على بناء تحالفات وطنيّة وأهلية لخوض الانتخابات وبناء شراكات أساسها الرؤية الوطنية والاجتماعية والمهنية".

وختم تجمع الرينة بدعوة الأهل في الرينة إلى "الالتفاف حول القائمة والعمل على إنجاحها، لأنها ستكون بمثابة رافعة للعمل السياسي والمهني والاجتماعي في القرية، ولأن هذا التمثيل داخل المجلس المحلي سيعني بالتأكيد النهوض بها قدما".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018