13/06/2016 - 14:08

صرحت "اليهود بخلاء"... فطردت!

قامت قناة فوكس الرياضية بفصل مراسلة القناة في فلوريدا بعدما وصفت في تصريح لها، في بث مباشر نشرته على موقع فيسبوك، أن " اليهود بخلاء".

صرحت "اليهود بخلاء"... فطردت!

المراسلة إيميلي أوسترن

قامت قناة فوكس الرياضية بطرد مراسلة القناة في فلوريدا بعدما وصفت في تصريح لها، في بث مباشر نشرته على موقع فيسبوك، أن ' اليهود بخلاء'.

حيث ظهرت المراسلة إيميلي أوسترن 27 عاما، في بث مباشرة على موقع فيسبوك، جالسة على أريكة بصحبة ثلاثة أشخاص، وأدلت بتصريحات وصفت بأنها عنصرية، في تناولها لاستعراض عن مميزات وعيوب الشعوب، من وجهة نظرها.

وقالت أوسترن في وصفها للشعب المكسيسكي، 'إنهم ليسوا أذكياء'، وأضافت المراسلة المسؤولة عن تغطية مباريات فريق أورلاندو ماجيك، الذي يشارك في الدوري الأميركي للمحترفين 'NBA'، 'اليهود بخلاء'، ما اعتبرته إدارة القناة التي تعمل بها بأنه تصريح معاد للسامية، وتم فصلها على إثره.

وقالت إيملي في تعقيب على تصريحاتها، إن 'الطريقة التي تحدثت بها عن اليهود في بوكا، كانت عفوية، ولم أكن مبالية'.

وعللت المراسلة تصريحها بأنها كانت تصف الفترة التي عملت فيها كنادلة لأحد المطاعم، وأوضحت، 'كان اليهود دائمي الشكوى، فى إحدى المرات قمت بتقديم البيرة لشخص، ما لبث أن اشتكى من وجود الكثير من الرغوة، عرفت على الفور أنه بخيل وأنه لا ينوي أن يدفع لي مقابل الخدمة 'بقشيش'.

اقرأ/ي أيضًا | مذيع NBC يعتذر لكلب على الهواء مباشرة

 وقال متحدث باسم القناة إنه 'من الواضح أن هذا ليس موقف القناة، كلمات الصحافية غير مقبولة ولا تمثلنا'. وتم لاحقا حذف مقطع الفيديو من فيسبوك، ولكن أقدم بعض مستخدمو مواقع التواصل بنشر أكثر من نسخة لمقطع الفيديو على موقع يوتيوب.

 

التعليقات