18/07/2016 - 10:27

سعودي يعرض مليون ريال لشراء "هاتف الحرية"

قدم مستخدم سعودي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عرضا لشراء جهاز الـ"آيفون" الذي استخدمته مذيعة القناة التركية للتواصل مع الرئيس التركي، رجب طيب إردوغان، أثناء أحداث الانقلاب العسكري الفاشل، الذي أقدم عليه ثلة من قادة الجيش التركي.

سعودي يعرض مليون ريال لشراء "هاتف الحرية"

قدم مستخدم سعودي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، عرضا لشراء جهاز الـ'آيفون' الذي استخدمته مذيعة القناة التركية للتواصل مع الرئيس التركي، رجب طيب إردوغان، أثناء أحداث الانقلاب العسكري الفاشل، الذي أقدم عليه قادة في الجيش التركي، وتم اعتقالهم لاحقا، إثر إفشال الانقلاب.

وكان إردوغان قد تحدث خلال جهاز الهاتف المذكور للشعب التركي، وناشدهم النزول إلى الشوارع والساحات الرئيسة، لإفشال الحركة الانقلابية، ليل الجمعة السبت 15 تموز/ يوليو.

وتقدم رجل الأعمال السعودي المدعو أبو راكان، عبر عدة تغريدات نشرها على 'تويتر'، يسأل عن الطرق التي يمكنه التواصل بها مع إدارة القناة والمذيعة التركية لشراء ما أسماه بـ'هاتف الحرية'، وذكر لاحقا أنه نجح بالتواصل مع القناة التي بثت الخطاب عبر الهاتف فعلًا، وأنه بصدد إتمام عملية الشراء. وقال إنه عازم على تسليم الهاتف ليرضع بالمتحف الوطني السعودي.

اقرأ/ي أيضًا | الإعلام المصري... إعلام من كوكب آخر

 

 

التعليقات