27/10/2016 - 15:11

اعتقال لمجرد بتهمة الاغتصاب... وتضامن على شبكات التواصل

سافر سعد لمجرد إلى باريس، للتحضير لحفله الذي كان مقررا إحيائه السبت المقبل في قصر المؤتمرات، إلا أنه اعتقل بعد أن اتهمته إحدى الفتيات باغتصابها.

اعتقال لمجرد بتهمة الاغتصاب... وتضامن على شبكات التواصل

(أ.ف.ب)

أبدى عدد من الفنانين المغاربة، ورواد شبكات التواصل الاجتماعية بالمغرب تفاعلهم مع خبر اعتقال الفنان المغربي الشهير، سعد لمجرد، بتهمة "محاولة الاغتصاب" بالعاصمة الفرنسية باريس. فيما أطلق المتضامنون هاشتاغاً بعنوان "كلنا سعد لمجرد".

وتداول الإعلام المغربي والفرنسي خبرا حول اعتقال لمجرد بتهمة محاولة الاغتصاب خلال تواجده بباريس لإحياء سهرة فنية.

ويعتبر لمجرد من أشهر الفنانين الشباب، حيث حطمت أغانيه أرقاما قياسية، في عدد الزيارات بموقع يوتيوب، خصوصا أغنية "المعلم"، و"وأنا ماشي ساهل".

وأطلق راود فيسبوك بالمغرب وسما تحت اسم "كلنا سعد لمجرد"، فضلا عن الاهتمام الكبير للإعلام المحلي بهذا الخبر.

وتفاعل عدد من الفنانين المغاربة مع هذا الاعتقال، مثل الفنان المغربي حاتم عمور، الذي وضع صورة لسعد لمجرد على صفحته الرسمية في فيسبوك، كتب إلى جانبها: "كلنا مع ولد بلادنا سعد لمجرد"، والفنانة المغربية ابتسام تسكت، التي أعلنت تضامنها مع لمجرد.

وبحسب أحد أفراد عائلته، فضل عدم ذكر اسمه، فإن ما وقع لسعد بباريس فخ، وأن أسرته تنتظر اكتمال الإجراءات القانونية لإطلاق سراحه.

وقال الفنان البشير عبدو، والد لمجرد، لأحد المواقع المغربية، "إنه لم يستطع الاطمئنان على نجله حتى الآن، وأنهم ينتظرون حلول الصباح للحصول على معلومات جديدة بشأن الواقعة".

اقرأ/ي ايضًا| ما بين ترودو والسيسي

يشار إلى أن سعد لمجرد سافر إلى مدينة باريس، للتحضير لحفله الذي كان مقررا إحيائه السبت المقبل في قصر المؤتمرات، إلا أنه اعتقل بعد أن اتهمته إحدى الفتيات باغتصابها.

 

التعليقات