ماذا قال إبراهيموفيتش بعد الفوز في الديربي؟

اعتبر نجم آيه سي ميلان، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أن الفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم ممكنا، مؤكدا أن على فريقه أن يؤمن بذلك

ماذا قال إبراهيموفيتش بعد الفوز في الديربي؟

النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (أ ب)

اعتبر نجم آيه سي ميلان، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أن الفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم ممكنا، مؤكدا أن على فريقه أن يؤمن بذلك.

وأحرز إبراهيموفيتش هدفي الفوز لميلان على إنتر ميلان (2-1)، ليحصد الفريق أول فوز بالديربي منذ 4 سنوات.

وذكر زلاتان في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "ميلان لم يفز بالديربي منذ 4 سنوات، لقد كنت عالقًا في المنزل لمدة أسبوعين، لذلك كنت جائعًا وقد ظهر ذلك".

وأضاف "فقدت حاسة التذوق قليلا، وكنت أجري مسحة كل 3 أيام، ولم يكن أحد سيمنعني من اللعب في الديربي".

وتابع "أشعر بخيبة أمل لإهدار ركلة الجزاء، لكن الأمر المهم هو فوز الفريق، أنا الأكبر سنًا بالفريق، وأشعر بالكثير من المسؤولية وأحب هذا الشعور، لأنهم جميعًا يتبعونني ويتوقون للفوز".

وزاد إبرا "أنا أعرف مستواي، بعد الإصابة ذهبت إلى أميركا لكي أشعر بالحياة، أخبرت مورينيو في مانشستر يونايتد أنني لست مستعدًا، ولم أريد أن أكون مخيبًا للآمال، لذلك ذهبت لأميركا".

واستطرد السويدي "طالبني رايولا بأن أعود لأوروبا، أخبرني بأن ميلان بحاجة لي، لذلك جئت، أشعر أنني لاعب أكثر اكتمالا مما كنت عليه قبل 10 سنوات، إذا كانت لدي مستويات اللياقة التي كنت أمتلكها قبل 10 سنوات فلن يوقفني أحد، وضع في اعتبارك، لا يمكنهم إيقافي الآن أيضًا".

وأردف "أتدرب بقوة وألعب بالخبرة، وزملائي مستعدون للمساعدة.. لن أقبل أن يتراجعوا سواء في التدريب أو المباريات، يجب أن نتدرب دائمًا بنسبة 200%".

وعن إمكانية تحقيق الاسكوديتو هذا الموسم، صرح زلاتان "نحن نلعب كل مرة على حدة، عندما وصلت كان هدفنا التأهل لأوروبا وفعلنا ذلك، أعتقد أن الاسكوديتو ممكن، لأنه إذا كان لديك إيمان، فيمكنك تحقيق أي شيء، لا يزال هناك طريقا طويلا لنقطعه".

التعليقات