وضعت اللجنة الشعبية في مدينة سخنين مساء أمس، خلال اجتماعها في دار البلدية لمساتها الأخيرة على برنامج نشاطات وفعاليات إحياء ذكرى هبة القدس والأقصى الـ 15 يوم غد الخميس في الأول من تشرين الأول/ أكتوبر.

 ومن القرارات التي أقرت بشكل نهائي تنظيم أمسية مشاعل في مساء اليوم في ساحة البلدية وتوزيع بيان على المواطنين بغية التعبئة الجماهيرية وحثهم للمشاركة في المسيرة المركزية في سخنين وخاصة في ظل ما يتعرض له الأقصى والأماكن المقدسة في البلاد.

وستنطلق الفعاليات بيوم الذكرى عند الساعة 9:30 بزيارة ذوي الشهداء ثم عند الساعة 10:30 زيارة لأضرحة الشهداء لقراءة الفاتحة ووضع الأكاليل على الأضرحة ثم في تمام الساعة 16:00 تنطلق المسيرة من شارع الشهداء قرب مسجد النور لتجوب شوارع المدينة وصولا للنصب التذكاري للشهداء حيث يتم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ومن ثم متابعة المسيرة وصولا إلى ساحة البلدية حيث المهرجان الخطابي.

التجمع في سخنين يدعو الأهالي للمشاركة الحاشدة بإحياء ذكرى هبة القدس والأقصى

وفي سياق متصل عقد التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة سخنين اجتماع تحضيري لإحياء الذكرى الـ 15 لانتفاضة القدس والأقصى شارك فيه الأمين العام للتجمع، عوض عبد الفتاح، وسكرتير فرع سخنين، المحامي إياد خلايلة وعدد من كوادر التجمع واتحاد الشباب الوطني.

ودعا التجمع الأهالي إلى المشاركة الحاشدة في فعاليات إحياء ذكرى هبة القدس والأقصى في ظل ما يتعرض له المسجد الأقصى والقدس المحتلة.