أعلن رئيس بلدية أم الفحم، الشيخ خالد حمدان، ترشحه لرئاسة بلدية أم الفحم، لدورة ثالثة، في الانتخابات المقبلة للسلطات المحلية المزمع إجراؤها في تاريخ 30.10.2018.

وأصدر حمدان بيانا، وصلت نسخة عنه لـ"عرب 48" الليلة الماضية، شرح فيه أسباب ترشحه للمرة الثالثة، وقال إنه "خضنا وإياكم على مدار العشر سنوات الماضية ومن خلال دورتين متتاليتين تجربة طيبة وغنية في العمل البلدي .ومنذ اللحظة الأولى وحتى هذه اللحظة فإننا لم ننظر لمنصب رئاسة البلدية كهدف بحد ذاته، أو كمغنم شخصي على الإطلاق، بل أمانة، ومسؤولية وتكليف، نسعى من خلاله إلى بناء مدينتنا الحبيبة أم الفحم. وسنتعرض بإذنه تعالى لهذه التجربة، ولهذه المسيرة بكل وضوح وجرأة، من خلال بيانات لاحقة تتناول كافة الأنشطة والملفات، بلغة الحقائق والأرقام، وبالصوت والصورة... ولكل مقامٍ مقال. وها نحن باستقبالنا للدورة الثالثة في 30.10.2018 فإنني أعلن ترشّحي لرئاسة البلدية ‘قبل شهرين تقريبا من موعد الانتخابات’ وبعد دراسة ومداولات ومشاورات، على مدار الأشهر الماضية، خلصنا من خلالها إلى هذه النتيجة، وإلى اتخاذ هذا الموقف، وإن جاء متأخرا على غير العادة...!".

وأضاف أنه "أؤكد على دخولي المنافسة لهذه الدورة بفريقٍ جديد، شبابي ومهني ممثل بجميع الطّيْف الفحماوي، على أمل أن نحظى بثقة أهلنا الفحماويين لنواصل مسيرة البناء والتغيير معكم وبكم. فمشاركة المواطن بعملية التغيير هو الرهان الذي نراهن عليه، وهو البوصلة التي تُوجّهنا في المرحلة القادمة".

يذكر أنه أعلن خوض الانتخابات لرئاسة بلدية أم الفحم لغاية الآن، كل من الشيخ خالد حمدان، ود. سمير صبحي، مدير المدرسة الثانوية الأهلية، باسم قائمة "البيت الفحماوي" التي تضم كافة الأحزاب والحركات السياسية في مدينة أم الفحم، ورامز جبارين، وعلي عدنان بركات، وتيسير سلمان.

اقرأ/ي أيضًا | أم الفحم: أحزاب ترشح سمير صبحي لرئاسة البلدية