سمير القنطار يستنكر الحملة على قناة الجزيرة وبن جدو ويعتبرها مشبوهة..

-

سمير القنطار يستنكر الحملة على قناة الجزيرة وبن جدو ويعتبرها مشبوهة..
استنكر الأسير المحرر سمير القنطار، في بيان وصل موقع عــ48ـرب نسخه منه، الحملة على قناة الجزيرة، وعلى الإعلامي غسان بن جدو.

ووصف القنطار الحملة بأنها مشبوهة، وتسيء إلى فكرة المقاومة، كما اعتبرها إساءة لـ11500 أسير وأسيرة في سجون الاحتلال. ودعا إلى أوسع حملة تضامن مع الجزيرة.

وجاء في البيان أنه إزاء الحملة غير المسبوقة التي شنتها الدوائر الرسمية الإسرائيلية على قناة الجزيرة الفضائية على خلفية استضافة الإعلامي غسان بن جدو للأسير المحرر سمير القنطار في برنامج حوار مفتوح اصدر القنطار البيان التالي:

"لم استغرب أن تشن الدوائر الصهيونية حملة على قناة الجزيرة على خلفية استضافتي في حلقة تلفزيونية، لكنني تلقيت ببالغ الاستغراب الأنباء التي تتحدث عن الانتقادات التي يتعرض لها المناضل الإعلامي غسان بن جدو من قبل الوسط الإعلامي العربي، ومن قبل بعض الأقلام المشبوهه التي استكثرت علينا ان نحتفل في رحاب الحرية وتماهت مع الموقف الإسرائيلي العنصري ليس فقط تجاهي شخصياً بل تجاه فكرة مقاومة الاحتلال".

وأضاف القنطار "إنني أعلن أن الإساءة إلى الإعلامي غسان بن جدو وقناة الجزيرة، هي إساءة لـ 11500 أسيرة وأسير فلسطيني وعربي في سجون الاحتلال، وأطالب بأوسع حملة تضامن مع القناة من قبل كل الشرفاء والأحرار في هذا العالم".

التعليقات