قافلة اللجنة المصرية لكسر حصار غزة تتجه يوم غد باتجاه القطاع..

يشارك فيها شباب الحزب الناصري وشباب ملتقى الفكر الوطني وحركة شباب 6 ابريل وملتقى الشباب الإسلامي وشباب من حركة كفاية وشخصيات عامة وفنانين..

قافلة اللجنة المصرية لكسر حصار غزة تتجه يوم غد باتجاه القطاع..
أعلنت اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة أن "قوافلها السلمية" التي تستهدف كسر الحصار المفروض على غزة، ستنطلق غداً من القاهرة والإسماعيلية والقنطرة والسويس متجهة صوب قطاع غزة.

وبينت اللجنة أن القافلة التي ستنطلق في العاشر من شهر رمضان تهدف إلى كسر الحصار المفروض على غزة وإعلان الرفض القاطع لإغلاق معبر رفح لما يشكله من خنق للشعب العربي في فلسطين، وإحكام الحصار الإسرائيلي عليه.

وتأتي دعوة اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة كاستجابة للمبادرة التي تقدم بها النائب الدكتور حمدي حسن في رسالة نشرت على عدة مواقع.

وطالبت اللجنة كافة القوى الوطنية والمواطنين الراغبين في أداء هذا الواجب الوطني والقومي والإسلامي، مؤكدة على أن حركتهم لن تهدأ حتى فتح المعبر الحدودي.

هذا ويشارك في القافلة مجموعة من القوى الوطنية منها: نشطاء وشباب اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة- اتحاد شباب حزب العمل- شباب الحزب الناصري - شباب ملتقى الفكر الوطني – حركة شباب 6 ابريل – ملتقى الشباب الإسلامي - بعض شباب حركة كفاية – شخصيات عامة وفنانين - أفراد وشباب من الشعب المصري.

التعليقات