قائد شرطة دبي يقول إن الموساد وراء تهديدات بقتله..

ويقول إنه يعتقد أن الموساد وراء تهديدين بالقتل تلقاهما كان أحدها في رسالة بالبريد الالكتروني والآخر في مكالمة هاتفية لأحد أقاربه

قائد شرطة دبي يقول إن الموساد وراء تهديدات بقتله..

قال قائد شرطة دبي انه تلقى تهديدات بالقتل من الموساد الإسرائيلي بعد أن قاد تحقيقا وجه أصابع الاتهام للموساد باغتيال القيادي في حركة حماس الشهيد محمود المبحوح.

وقاد قائد شرطة دبي ضاحي خلفان تميم التحقيق في اغتيال محمود المبحوح الذي قتل في فندق بدبي في كانون الثاني/ يناير. وكانت المعلومات التي كشف عنها في عدد من المؤتمرات الصحفية والمقابلات مع وسائل الإعلام أفادت بأن فرقة الاغتيالات استخدمت جوازات سفر مزورة من بريطانيا وايرلندا وألمانيا وفرنسا واستراليا.

وفي مقابلة نشرت اليوم، الخميس، قال تميم لصحيفة الاتحاد الإماراتية الحكومية انه يعتقد أن الموساد وراء تهديدين بالقتل تلقاهما وكان أحدها في رسالة بالبريد الالكتروني والآخر في مكالمة هاتفية لأحد أقاربه.

وأضاف أن شرطة دبي استطاعت تعقب مصدر رسالة البريد الالكتروني، لكنه لم يكشف عن مزيد من التفاصيل. وجاء في الرسالة "احم ظهرك إن كان بمقدورك أن تظل طليق اللسان".

وفي المكالمة الهاتفية طلب من قريبه أن ينقل رسالة لتميم بأن "يلتزم الصمت." وقالت الصحيفة إن المكالمة وصلت "من أحد الغربيين ذوي الجنسية المزدوجة ثبت لاحقا أنه أحد أعضاء الموساد المتقاعدين".

التعليقات