إصابة جنود للاحتلال بانفجارات في البصرة والرمادي

كما قتل أربعة عراقيين في مدينة العمارة ودمر أربعة منازل أثناء قصف نفذته مروحيات بريطانية على المدينة

إصابة جنود للاحتلال بانفجارات في البصرة والرمادي
أفاد مراسل قناة الجزيرة في البصرة بأن عبوة ناسفة انفجرت أثناء مرور دورية عسكرية بريطانية أسفرت عن إصابة عدد من الجنود البريطانيين في كورنيش العشار قرب المستشفى التعليمي.

وقال شهود عيان إن الانفجار ألحق أضرارا بآلية عسكرية بريطانية. وقد طوقت القوات البريطانية المكان على الفور وباشرت التحقيق في الحادث.

وفي بغداد قتل أربعة عراقيين بينهم شرطي وأصيب 13 آخرون بجروح في منطقة البياع جنوبي بغداد جراء انفجار عبوة ناسفة صباح اليوم أثناء محاولة الشرطة العراقية إبطال مفعولها.

كما قتل جندي أميركي وأصيب آخر بجروح في هجوم بقذائف الهاون استهدف قاعدة عسكرية في مدينة الموصل شمالي العراق. جاء ذلك في بيان لجيش الاحتلال الأميركي أكد فيه الهجوم مشيرا إلى أنه تم نقل الجندي الجريح إلى مستشفى عسكري في المدينة.

واكدت التقارير من الرمادي عن شهود عيان قولهم إن إصابات وقعت بين الجنود الأميركيين جراء انفجار عبوة ناسفة شرق المدينة أدى إلى إعطاب ناقلة جند. وقامت قوات الاحتلال بتفجير عبوة أخرى عثر عليها أثناء عملية تمشيط للمنطقة.

كما قتل أربعة عراقيين في مدينة العمارة ودمر أربعة منازل أثناء قصف نفذته مروحيات بريطانية على المدينة.

وقال شهود عيان إن القصف جاء بعد أن شن مسلحون هجوما بقذائف الهاون على مبنى المحافظة جنوبي المدينة حيث تتمركز القوات البريطانية لكن سكان المدينة ألقوا باللوم على القوات البريطانية.

التعليقات